إعــــلانات

معكم إلى بر الأمان

معكم إلى بر الأمان

@إلى سليم/ البليدة :

من حق مطلقتك أن تكلم أولادها عبر الهاتف وتسأل عن أحوالهم، ومن حقها أن تجتمع بهم في أوقات الزيارة المحددة لها، أي نعم هي من تنازلت عن كفالتهم وذلك طبعا بسبب ظروفها، وعندما فعلت فهي لم تسلم فلذات كبدها لرجل غريب بل لوالدهم، فلا تغضب من كلامي ولا داعي لهذه الحسابات، كل ما يهم مصلحة أولادك، فاترك لها ولهم المجال ولا تحرم أحدهم من الآخر.

@إلى منيرة/ البيض:

لا تلقي بالا لهؤلاء، لأن غايتهم الوحيدة جرك الى اليأس من رحمة الله، فكل الذنوب التي اقترفتها والمعاصي التي أجهرت بها قد تزول، إذا أخلصت النية لله وأعلنت توبة نصوحا، وعاهدت نفسك على الابتعاد عن الفواحش والمعاصي، لأن الله وعد العبد التائب بالمغفرة وقال فيما معناه في الحديث القدسي «إنك يا عبدي ما إن رجوتني غفرت لك وإن بلغت ذنوبك عنان السماء».

سيدتي كوني على أتم اليقين بأن لك ربا رحيما، كريما غفارا، لا يظلم الناس أبدا بل أنفسهم يظلمون، فارفعي عنك هذا الظلم وادخلي في زمرة الصالحين لتفوزي في الدنيا والأخرة.

@إلى بلال/ عن وسارة:

أسعدني كثيرا هذا الخبر، ألم أقل لك إن بعد العسر يسرا، وأن الذي يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب، أسأله العلي القدير أن يبارك لك في هذا العمل وأن يرزقك من فضله وأن يغنيك بحلاله عن حرامه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

@ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/29ul5
إعــــلانات
إعــــلانات