إعــــلانات

‮ ‬ابن أخ فؤاد بوعلي‮ ‬مدرب النجمة الليبي‮:‮''‬عمي‮ ‬رفقة مساعده حابي‮ ‬محتجزان في‮ ‬فندق‮ ‬ ‮''‬لا تريبين‮'' ‬ببنغازي‮.. ‬ولا‮ ‬يستطيعان المغادرة‮''‬

‮ ‬ابن أخ فؤاد بوعلي‮ ‬مدرب النجمة الليبي‮:‮''‬عمي‮ ‬رفقة مساعده حابي‮ ‬محتجزان في‮ ‬فندق‮ ‬ ‮''‬لا تريبين‮'' ‬ببنغازي‮.. ‬ولا‮ ‬يستطيعان المغادرة‮''‬

 ”الخطر يحدق بهما ويتواجدان مع رعايا أجانب”

إذا كان الجزائريون قلقين على ما يحدث في الشارع الليبي من قتل وتعذيب للأشقاء من طرف نظام العقيد معمر القذافي، فإنهم قلقون أيضا على أبنائهم المتواجدين بالأراضي الليبية، ومن بين هؤلاء نجد المدرب فؤاد بوعلي الذي التحق قبل ثلاثة أسابيع بالشقيقة ليبيا لتدريب فريق النجم الرياضي لمدينة بنغازي الذي ينشط في بطولة الدرجة الأولى، ويقبع في مؤخرة الترتيب.

حيث اتفق مع مسيريه على إنقاذ الفريق من السقوط كما اشترط أن يكون مساعده حابي مراد المتواجد معه أيضا بمدينة بنغازي التي اشتعلت الأمور بداخلها كونها مصدر الشرارة الكبرى للثورة الليبية ضد معمر القذافي، حيث يبقى المدرب بوعلي ومساعده حابي محاصرين بمدينة بنغازي والخطر يحدق بهما في أية لحظة رغم أن الوضع حاليا غير مقلق كون المدينة بين أيدي الثوار.

الإتصال به مستحيل وعائلته تؤكد أنه في حالة جيدة

رغم مساعينا الكبيرة لربط اتصال مباشر بالمدرب فؤاد بوعلي، إلا أن كل محاولاتنا باءت بالفشل، بالنظر إلى تدهور وضعية شبكات الإتصالات بمدينة بنغازي على الخصوص وهو ما جعلنا نتصل بابن أخيه، المدعو علي، الذي أكد أن عمه في حالة جيدة ومتواجد في أحد الفنادق بمدنية بنغازي الليبية وبالضبط بفندق ”لاتريبون” ويلقى عناية كبيرة من طرف مسؤولي فريق النجمة الذين سهروا على توفير كل ظروف راحته، مؤكدا أن الإتصال به غير ممكن وأنه هو من يتصل بالعائلة كل يوم.

آخر اتصال كان مع العائلة أول أمس

وحسب محدثنا، فإن آخر اتصال كان للعائلة مع المدرب فؤاد بوعلي كان سهرة أول أمس، وإلى غاية منتصف نهار أمس لم يجر أي إتصال جديد مؤكدا أن بوعلي وحابي لا يستطيعان مغادرة بنغازي بالنظر إلى الظروف المزية التي تعيشها المدن الليبية، خاصة أن مدينة بنغازي تبعد عن العاصمة طرابس بأكثر من ٠٠٠١ كلم وهو ما يجعل التنقل على إنفراد مخاطرة كبيرة للثنائي بوعلي وحابي.

يتواجد رفقة رعايا أمريكيين وإنجليز

وحسب مصدرنا دائما، فإن الفندق الذي يتواجد فيه المدرب التلمساني بوعلي يضم أيضا رعايا أجانب خاصة منهم الأمريكيون والإنجليز الذين أخذت سلطات بلادهم كل الإجراءات اللازمة لنقلهم في اليومين المقبلين، وهو ما يجب على السفارة الجزائرية بليبيا القيام به من أجل تسهيل مهمة عودة بوعلي ومساعده حابي وكل الجزائريين المتواجدين بمدينة بنغازي إلى موطنهم في أقرب وقت ممكن، لأن الخطر يبقى يحدق بهم في أية لحظة خاصة إذا حاول الموالون للعقيد معمر القذافي السيطرة من جديد على مدينة بنغازي مثلما تشير بعض المعطيات.

رابط دائم : https://nhar.tv/O5y0f
إعــــلانات
إعــــلانات