إعــــلانات

‮''‬أنا محاصر كرويا وضحية‮ ''‬حڤـرة‮'' وسأشكوهم جميعهم لبوتفليقة‮''‬

‮''‬أنا محاصر كرويا وضحية‮ ''‬حڤـرة‮'' وسأشكوهم جميعهم لبوتفليقة‮''‬

”سرار ”دعيت عليه وراهو  يخلّص”.. ودموعه  مسرحية من مسرحياته”

بطريقته الخاصة التي عرفها به الجمهور الجزائري، رغم قصر الفترة التي قضاها في البطولة الجزائرية، فتح المدرب السابق لوفاق سطيف، نور الدين زكري، النار على الرئيس عبد الحكيم سرار، على ضوء التطورات الأخيرة التي يعرفها بيت الوفاق، ودموع هذا الأخير التي صاحبته مع إعلانه عن قرار استقالته، حيث قال ”مورينيو الجزائر” كما يلقّب، إن هذه الدموع لا تعدو أن تكون سوى مسرحية من مسرحياته، وأنه يدفع الثمن بعد أن احتسب الله فيه بعد الظلم الذي تعرض له، على حد قوله…

 مارأيك في التطورات الأخيرة التي يعرفها الوفاق واستقالة رئيسه عبد الحكيم سرار ؟

 لقد تعوّد الجميع في محيط الوفاق على هذا الأمر من خلال مسرحية الإستقالة التي تتكرر في كل مرة، على الرغم من إقراري بأن الأمر اختلف نوعا ما هذه المرة، مع الإحتراف الذي فضحه وفضح أغلب رؤساء الأندية الجزائرية الذين كانوا يختبئون وراء دعم الدولة، أما الآن وبعد أن اضطر هؤلاء إلى اللجوء إلى جيبهم ضاعوا في متاهة حقيقية، على اعتبار أن لا أحد فيهم وفي مقدمتهم سرار له ما يجلبه ويمنحه للفريق، وأعتقد أن سيناريو سقوطهم سيتضح مع توالي الأيام وسيُفضحون أكثر أمام الرأي العام.

 لكن هذه المرة كان التأثر واضحا وكبيرا على سرار الذي أجهش بالبكاء في الجمعية العامة؟

؟ كما قلت لك، هذه مسرحية من مسرحياته، دموعه ليست حباًّ للوفاق، وإنما على مصلحته الشخصية، لأن سرار من دون الوفاق لا يساوي شيئا، بمعنى أن خروجه من الوفاق كخروج السمكة من الماء.

 وماذا عن مستحقاتك العالقة التي كنت تدين بها له.. هل من جديد ؟

؟ لا جديد يذكر.. على كل حل لقد ”دعوت عليه” ويبدو أن الله استجاب لي، كما ترى فقد بدأ يدفع الثمن، ونفس الأمر بالنسبة للمحيط المقرب منه الذي زن على أذنه لدفعي للرحيل على الرغم من أن أنصار الوفاق كانوا جميعهم ينادون ببقائي، أرادوني أن أبقى بدون عمل، ليس هناك مشكل، ”راني قاعد ونتفرج كيف يدفعون الثمن.. ومازال”، رغم أن العروض لا تنقصني إلا أني لا أريد التسرع، أنا واثق من مؤهلاتي وبإمكاني أن أعمل في أي فريق كان، وأود في هذا السياق أن أشير إلى نقطة مهمة.

 تفضل…

 أعكف حاليا على تحضير رسالة شكوى أسعى إلى إيصالها شخصيا للقاضي الأول في البلاد، ممثل في شخص رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، أشكوه فيها الحصار والظلم الذي أتعرض له من مسؤولي الكرة ببلادنا، شخصيا لا أعلم من هم بالتحديد لكن هناك أطراف في المنظومة الكروية تمارس الحصار ضدي.

ما رأيك في المنتخب المحلي ومشواره إلى حد الآن في ”الشان” ؟

 شخصيا لست متفائلا بالوجه الذي ظهر عليه إلى حد الآن أمام منتخبات في مستواه أو لنقل أقل منه، الأكيد أن المحك الحقيقي سيكون أمام جنوب إفريقيا وهناك سيظهر المستوى الحقيقي لـ”الخضر”.

 كمدرب، هل لاحظت لمسة المدرب بن شيخة في هذا المنتخب ؟

 لا، على الإطلاق… كما قلت ليس هذا المنتخب الذي يتشكل أغلبه من لاعبي الوفاق الذين دربتهم والذين حققت معهم نتائج طيبة وعدنا من الترجي وديناموس بنتائج طيبة، شخصيا لست متفائلا على الرغم من أني كجزائري أتمنى لهم التوفيق من أعماق قلبي.

رابط دائم : https://nhar.tv/zSv3A
إعــــلانات
إعــــلانات