إعــــلانات

يبدة‮ ‬يشارك في‮ ‬أولى مباراة له مع‮ ‬غرناطة وينهزم على ميدانه

يبدة‮ ‬يشارك في‮ ‬أولى مباراة له مع‮ ‬غرناطة وينهزم على ميدانه

شارك وسط ميدان ”الخضر” حسان يبدة في أول لقاء له مع ناديه الجديد غرناطة، عشية أول أمس، أمام الضيف ”ريال بيتيس” في  افتتاح الدوري الإسباني لهذا الموسم، بنتيجة هدف لصفر حمل توقيع اللاعب ”كاسترو مارتين” في الدقيقة 88 وشارك وسط ميدان ”الخضر” كاحتياطي من جانب غرناطة، حيث دخل مع بداية الشوط الثاني، وقدم مردودا طيبا في الشوط الثاني، بالنظر إلى طول غيابه عن التدريبات وعدم تحضيره مع النادي. كما أنه كان وراء أخطر فرصتين لفريقه.

وفي لقاء آخر، تعادل الدولي الجزائري اسماعيل بوزيد برفقة ناديه الجديد ”باس جيانا” سلبيا أمام ضيفه ”اريس سالونيك” في افتتاح الدوري اليوناني الممتاز، هذا وعرف اللقاء مشاركة بوزيد كأساسي، كما شارك الجزائري الآخر في صفوف ”سالونيكا” كريم سلطاني، وقدم الثنائي مستوى مقبولا، كما تلقى بوزيد بطاقة صفراء عند الدقيقة 28.

هذا ومن المنتظر أن يلتحق إسماعيل بوزيد مباشرة بعد هذا اللقاء بتربص المنتخب الوطني الذي سيجرى ابتداء من اليوم بمركز  سيدي موسى استعدادا لمواجهة تنزانيا في 3 من شهر سبتمبر المقبل بدار السلام، حيث يعوّل عليه الناخب الوطني كثيرا من أجل تعويض غياب القائد عنتر يحيي، ومن المحتمل جدا أن يشارك في اللقاء كأساسي.

وفي سياق آخر، وفي البطولة الإسبانية، خطف فريق فالنسيا الذي يلعب له سفيان فيغولي فوزا ثمينا عندما قلب تأخره ب 3-1 إلى فوز ب 4-3 في الدقائق الأخيرة على حساب نادي ”راسينغ سانتدار”، الجدير بالذكر، أن سفيان فيغولي لم يستدعَ إلى هذا اللقاء، رغم أنه شارك في فترة التحضيرات التي قام بها النادي وأقحمه المدرب في العديد من اللقاءات الودية وتألق فيها أيضا.


رابط دائم : https://nhar.tv/dlmtu
إعــــلانات
إعــــلانات