إعــــلانات

ياسين بزاز يلتقي رئيس تروا غدا لفسخ عقده بالتراضي قبل العودة إلى الجزائر

بقلم وأج
ياسين بزاز يلتقي رئيس تروا غدا لفسخ عقده بالتراضي قبل العودة إلى الجزائر

من المقرر أن يلتقي غدا الإثنين اللاعب المحترف الجزائري ياسين بزاز مع رئيس فريقه تروا (الدرجة الثانية الفرنسية) دانيال ماكوني من أجل ترسيم الطلاق بالتراضي بين الجانبين حسب ما كشفت عنه الصحافة الفرنسية اليوم الأحد. ويسعى بزاز من خلال هذا الإجتماع الذي سيحضره أيضا مدرب الفريق جان مارك فورلان لفسخ عقده مع النادي الفرنسي حتى يتمكن من العودة إلى الجزائر والتوقيع لصالح اتحاد العاصمة (الرابطة المحترفة الأولى).

وظهرت نوايا اللاعب في وضع حد لمغامرته مع تروا عندما طلب يوم الجمعة الماضي من مدربه إعفاءه من مباراة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم على الرغم من أنه كان ضمن المستدعين لهذه المقابلة، وكان بزاز قد صرح في وقت سابق لوأج بأنه تلقى ضمانات من إدارة فريقه بتسريحه بدون مقابل مالي إذا ما تعلق الأمر بالتحاقه بفريق جزائري وهو ينتظر أن يتجسد هذا الوعد في لقائه برئيس فريقه غدا.

وأضاف اللاعب الدولي السابق بأنه “يوشك على التعاقد مع اتحاد العاصمة وأن رغبته في التقرب من عائلته هي إحدى المحفزات التي دفعته لأن يقرر العودة إلى الجزائر. ولم يخف أيضا إعجابه بالمشروع الرياضي لنادي العاصمة الجزائرية ليكون بذلك محفزا آخر له لفسخ عقده مع تروا.


رابط دائم : https://nhar.tv/z27Af
إعــــلانات
إعــــلانات