إعــــلانات

وفاق سطيف:زعبوب يهدد من فرنسا بإيداع شكوى لدى لجنة النزاعات على مستوى “الفاف” بسبب مستحقاته

وفاق سطيف:زعبوب يهدد من فرنسا بإيداع شكوى لدى لجنة النزاعات على مستوى “الفاف” بسبب مستحقاته

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

علمتالنهارمن مصدر مطلع، أن سفيان زعبوب، الظهير الأيسر لوفاق سطيف يهدد من مقر إقامته في فرنسا بإيداع شكوى على طاولة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم مطالبا بالحصول على مستحقاته العالقة المقدرة بـ10 أجور شهرية بقيمة 100 مليون للشهر الواحد، وبمبلغ إجمالي يصل إلى مليار سنتيم، حيث لم يتلق منذ انضمامه إلا أجرتين شهريتين، حيث كان توزيع الصكوك على اللاعبين الأسبوع الفارط بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس بعدما تحصل زعبوب على صك بقيمة أجرة شهرية واحدة، وهو ما أثار حفيظته وطلب الإجتماع بالرئيس حمّار من دون أن يحدث ذلك، ليقرر اللاعب إيداع الشكوى على طاولة لجنة النزاعات على مستوى الاتحادية، حيث يتواجد حاليا في فرنسا متحججا بالإصابة ومهددا بالحصول على أمواله أو اللجوء إلى لحنة النزاعات، ويبقى ينتظر رد الإدارة قبل الإقدام على الشكوى. 

  بن حمّو تلقى الصك ويختفي عن الأنظار

لم يكن الحارس بن حمو حاضرا في التدريبات منذ حصة الإستئناف ومن دون سابق إنذار، خاصة بعد أن باءت محاولات الإدارة ومدرب الحراس الإتصال به بالفشل بسبب غلق هاتفه النقال ولأسباب مجهولة، بعد أن تلقى الصك بمستحقاته العالقة، خاصة أنه لم يظهر له أثر في مدينة سطيف منذ نهاية مواجهة مولودية العاصمة، خاصة أن الحارس يبدي استياءه من وضعيته بعد أن أصبح لا يشارك، إضافة إلى عدم تلقيه مستحقاته من الأجور الشهرية كاملة، حيث تتحدث مصادر أن الحارس يتواجد في مقر سكناه بفرنسا.

حمّار يعقد اجتماعا تحفيزيا ويعِد بالتسوية بعد 48 ساعة

كان الرئيس حمّار حاضرا قبل موعد التدريبات صبيحة أمس، وعقد اجتماعا مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس، كان موضوعه الغيابات بالجملة التي عرفتها حصة الإستئناف حيث طلب منهم عدم التأثر بالخسارة الأخيرة والتركيز الجيد على القادم ليبلغ اللاعبين عن تسوية منحة الفوز في الكأس أمام مولودية وهران أمسية أمس، وحدد موعد تسوية الأجور الشهرية بعد 84 ساعة أي بعد مواجهة الغد، كما تدخل المدرب ڤيڤر وحثّهم على التركيز والتحضير الجيد لمباراة الغد لتعويض التعثر.

الإدارة توزّع 10 ملايين على كل لاعب

سارعت إدارة الوفاق أمس إلى تسوية منحة التأهل الذي عاد به الفريق من وهران أمام المولودية المحلية، حيث ضخت مبلغ 10 ملايين في الحساب البنكي لكل لاعب مباشرة بعد الحصة التدريبية الصباحية، وتأتي هذه المبادرة لتحفيز اللاعبين وضمان تركيزهم قبل مواجهة الغد أمام شبيبة بجاية.

فراحي استفاد من راحة ويغيب

واصل وسط الميدان رشيد فراحي غيابه عن التدريبات بإذن من الإدارة، خاصة أن اللاعب معاقب وغير معني بمباراة الغد، على أن يعود على هامش حصة الإستئناف الأربعاء القادم، كما واصل الظهير الأيسر المغترب زعبوب الغياب والذي كان قد غادر إلى مقر سكناه بفرنسا بحجة العلاج على مستوى الظهر.

ڤيڤر يلجأ يوظّف بلقايد في الوسط ويجدد الثقة في مڤني

باشر الطاقم الفني منذ حصة أمس الإستعدادات الجادة لمواجهة بجاية من خلال وضع اللمسات الأخيرة على التعداد الأساسي وخطة اللعب، خاصة أن عودة المدافع ديس من العقوبة تفرض إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي واجهت العميد، ويبدو أن المردود المستقر الذي أظهره المدافع الشاب مڤني جعل المدرب ڤيڤر يفكر في مواصلة وضع الثقة فيه من خلال إقحام بلقايد في وسط الميدان وتشكيل المحور من الثنائي ديس ومقني مع الحفاظ على نفس اللاعبين الأساسيين في بقية المناصب. وكان الطاقم الفني خلال حصة أمس قد قسم التعداد إلى قسمين حيث خضع الإحتياطيون لحصة كاملة لفترة ساعة ونصف فيما اكتفى الأساسيون بالتدرب نصف ساعة فقط.

حضور حليلوزيتش حافز لعودية، جابو وبلخوجة

سيكون ثنائي المنتخب الوطني في تشكيلة وفاق سطيف عودية وجابو أمسية الغد تحت أنظار الناخب الوطني حليلوزيتش الذي سيكون حاضرا في ملعب بجاية لمتابعة المباراة، وهو ما سيكون في صالح التشكيلة السطايفية خاصة أن حضوره سيكون حافزا للاعبين لتفجير طاقاتهم، كما سيكون الحارس بلخوجة أمام فرصة لتأكيد المستوى الذي أظهره أمام نصر حسين داي عندما لفت أنظار مدرب الحراس كاوة حيث سيكون آمام أخر امتحان.

جرودي اليوم في من أجل بن طالب

سيكون كاتب وفاق سطيف رشيد جرودي اليوم في العاصمة لجلب إجازة الوسط الدفاعي بن طالب من الرابطة المحترفة، والتحول مباشرة إلى مقر إقامة وفد وفاق سطيف في فندقالعلويببجاية بطلب من ڤيڤر، ليكون اللاعب تحت تصرفه قبل موعد المباراة، خاصة أن المدرب كان يريد إشراك بن طالب في التشكيلة الأساسية التي واجهت العميد خلال الجولة الفارطة.

أمالو لثاني مرة في مباريات وفاق سطيف

عينت لجنة التحكيم المركزية الحكم أمالو لإدارة مواجهة الوفاق أمام شبيبة بجاية في ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، حيث ستكون ثاني مباراة يديرها أمالو للوفاق بعد أن أدار مواجهته أمام جمعية الخروب في ملعب عابد حمداني والتي انتهت بالتعادل، وسيساعد أمالو كل من عزرين وبونوة.

جحنيط يجد صعوبات في الركض ومنتظر بعد 3 أسابيع

يواصل وسط الميدان الشاب جحنيط الركض بمفرده على هامش التدريبات في إطار برنامج إعادة التأهيل، حيث لايزال يجد صعوبات في الركض، ما يؤكد أن عملية إعادة التأهيل تتطلب فترة إضافية، ما يمدد موعد اندماجه في التدريبات 3 أسابيع على الأقل، رغم أن الطاقم الطبي للفريق أكد احتمال عودته إلى التدريبات بعد جولتين.

حشود قد يباشر الركض اليوم

من المنتظر أن يباشر الظهير الأيمن عبدالرحمان حشود الركض بصفة تدريجية على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للتشكيلة قبل السفر إلى بجاية، حيث ينتظر أن يخضع لفترة تحضيرية لإعادة التأهيل على أن يكون ضمن تدريبات المجموعة خلال الأسبوع الذي يسبق الإستعداد لمواجهة أولمبي الشلف.

مصير صكوك المقاولين غامض

لايزال مصير صكوك المقاولين غامضا والتي وصلت إلى جمع مبلغ أكثر من 3 ملايير، فبعد أن تحدد موعد وصولها إلى خزينة الفريق الهاوي نهاية الأسبوع الفارط تأجل الموعد إلى منتصف الأسبوع الحالي لكن من دون أن يظهر لها أثر أمس، وحسب مصدر إداري عليم فإن مساهمات المقاولين ستصل بعد 6 أيام. ويبدو أن الغموض يسود وجهة مساهمات المقاولين خاصة أن الرئيس حمّار يمنح الأولوية لتسديد ديونه تجاه العضو صالحي واستعادة الصكوك التي تبلغ قيمتها أكثر من 5 ملايير، ويبقي الإشكال أن إعانات البلدية والولاية لا تكفي لسديد أموال كامل تعداد عناصر التعداد.

ڤيڤر في انتظار المرمى الجديد

وجد المدرب ڤيڤر خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس صعوبة في إجراء الحصة بسبب غياب إطار المرمى المتحرك الذي تعوّد على استعماله في التدريبات، بعد أن أزالت إدارة الملعب الثامن ماي الإطار القديم ووعدت بجلب آخر جديد، حيث كان ڤيڤر قد نقل انشغاله للرئيس حمّار والذي نقله بدوره لمدير الملعب.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/c0M32
إعــــلانات
إعــــلانات