إعــــلانات

وزارة الداخلية السورية تعلن عن عفو عام عن كل من يسلم سلاحه للشرطة

بقلم وأج
وزارة الداخلية السورية تعلن عن عفو عام عن كل من يسلم سلاحه للشرطة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن عفو عام عن كل من يسلم السلاح إلى أقرب مركز للشرطة وذلك خلال الفترة من يوم غد السبت إلى السبت المقبل. وذكرت وكالة الأنباء السورية في بيان لها اليوم أن وزارة الداخلية تدعو المواطنين ممن حملوا السلاح أو باعوه أو قاموا بتوزيعه أو نقله أو شرائه أو تمويل شرائه ولم يرتكبوا جرائم القتل إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم إلى أقرب مركز شرطة في منطقتهم وسيتم تركهم فورا وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم السبت الموافق5 نوفمبر الجاري وحتى يوم السبت الموافق 12 نوفمبر الجاري وسيعد ذلك بمثابة عفو عام عنهم.

وقال وزير الداخلية السوري محمد الشعار في بيان تلاه عبر التلفزيون السوري أن هذه الدعوة تأتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وحرص الدولة وإفساح المجال أمام المغرر بهم، للتذكير فقد لقي ثمانية أشخاص مصرعهم برصاص قوات الأمن في حي باب عمرو بمدينة حمص في سوريا حسبما أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.

وكان المرصد السوري قد أفاد أمس الخميس  بسقوط 20 قتيلا برصاص قوات الأمن السورية بمدينة حمص خلال يوم واحد عقب الموافقة التي أبدتها دمشق تجاه المبادرة العربية الهادفة إلى إنهاء الأزمة. وتشهد عدة مدن سورية تظاهرات احتجاجية منذ أكثر من سبعة أشهر سيما أيام الجمعة للمطالبة بالحريات العامة والتغيير. واتخذت القيادة السورية سلسلة من الإصلاحات لتهدئة موجة الاحتجاجات.

وأعلنت الجامعة العربية في وقت سابق موافقة سوريا على سحب جميع المظاهر المسلحة من المدن والمناطق السكنية والإفراج عن السجناء في إطار مبادرة عربية لإنهاء أعمال العنف.

رابط دائم : https://nhar.tv/AeMr1
إعــــلانات
إعــــلانات