إعــــلانات

وداد تلمسان مولودية وهران داربي مثير وساخن بين قطبي الجهة الغربية

وداد تلمسان   مولودية وهران داربي مثير وساخن بين قطبي الجهة الغربية

 

مباراة قوية ومشحونة تلك التي يحتضنها اليوم ملعب العقيد لطفي بتلمسان بين الوداد المحلي والفريق الجار مولودية وهران برسم الجولة 20 من الرابطة الأولى المحترفة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، في مباراة مصيرية وهامة لا تقبل القسمة على اثنين، وينتظر منها الكثير لفريقين يمرّان بوضعية ممتازة خلال الفترة الأخيرة، خاصة أشبال المدرب عمراني المطالبين بتعويض التعثر الأخير المسجل في الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل، والعودة إلى سكة الإنتصارات من جديد وتعزيز الرصيد بثلاث نقاط إضافية ستكون مهمة جدا في تحقيق الهدف الأول، وهو البقاء ضمن حظيرة الكبار. هذا ويمكن القول إن الوداد مرشح للفوز بالنظر إلى قوته هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، إضافة إلى استفادته من عاملي الملعب والجمهور الذي ينتظر حضوره بقوة إلى مدرجات ملعب بيروانة من أجل تقديم الدعم الإضافي لزملاء الهداف سامر لتحقيق الفوز.

تعزيزات أمنية مشددة لتأمين الداربي

مثلما أشرنا إليه في عددنا السابق، ستشهد مدينة الزيانيين أجواء غير عادية اليوم بعدما خصصت السلطات المحلية لولاية تلمسان أزيد من 1500 شرطي لتأمين مباراة الداربي بين الوداد والمولودية، من أجل التصدي لأية محاولات لإثارة الفوضى بين أنصار الفريقين، حيث ستكون جميع مداخل الولاية وخاصة المؤدية إلى الملعب مؤمّنة بطوق أمني مشدد لتفادي انزلاق الأمور مثلما حدث الموسم الماضي.

الدخول ممنوع على القصّر

فتحت إدارة مركب العقيد لطفي أكشاك الملعب صبيحة أمس في حدود الساعة العاشرة صباحا، لبيع تذاكر مباراة اليوم بين الوداد والمولودية، حيث بيعت جميع التذاكر في ظرف قياسي جدا، يعكس الرغبة القوية لعشاق الوداد من أجل حضور هذا الموعد الكروي، فيما سلمت إدارة يحلى ألف تذكرة المخصصة للحمراوة لإدارة الفريق. في المقابل، سيكون الدخول إلى الملعب تحت تعزيزات أمينة مشددة من قبل أعوان الأمن والشرطة مع إصدار تعليمة صارمة بمنع القصر من دخول الملعب.

الروح الرياضية تبقى مطلوبة

ورغم أهمية المباراة ونقاطها في حساب كل فريق، وفي ظل الحساسية الموجودة بينهما، تبقى الروح الرياضية مطلوبة لأنها في الأخير تبقى مباراة في كرة القدم فيها فائز ومنهزم، وبالتالي يجب تفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد الأحداث التي عرفتها مبارتا الذهاب والعودة، وعلى اللاعبين والمسيرين التحكم جيدا في أعصابهم لأن ذلك سيوثر على العلاقات أكثر مستقبلا بين قطبي الجهة الغربية.

التلمسانيون يعِدون باستقبال جيد 

أكدت مصادرنا أن الإدارة التلمسانية وبالتنسيق مع لجنة أنصار الوداد حضّرت عدة مفاجآت بمناسبة لقاء الداربي اليوم، من خلال القيام بعمليات تحسيسية واسعة وسط معاقل أنصار الوداد من أجل حثهم على ضرورة سير المباراة في نطاقها الرياضي، كما علمنا أن فريق مولودية وهران سيستقبل بالورود اليوم بملعب بيروانة وهذا كتعبير عن حسن نية الفريق التلمساني في فتح صفحة جديدة.

10 ملايين سنتيم مقابل الفوز

بالنظر لطابع المباراة المحلي وأهمية نقاطها، وبغية تحفيزهم وتوعيتهم بالمسؤولية التي تنتظرهم ووضعهم في أحسن الظروف الممكنة، رصدت إدارة الوداد منحة مغرية للاعبين في حال فوزهم اليوم على المولودية، حيث سينال كل لاعب ما قيمته عشرة ملايين سنتيم على الرغم من أن المباراة لا تحتاج إلى تحفيز مادي وهي مباراة رجال وقلب.

سيدهم وبلقروي خارج التشكيلة الأساسية

أخيرا اتضحت التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب عمراني اليوم، والتي لن تعرف تغييرات كثيرة مقارنة بالتي لعبت اللقاء الماضي أمام شبيبة القبائل، وهو ما ظهر جليا خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة أمس بملعب بالعقيد لطفي. حيث سيكون التشكيل الذي سيعتمد عليه عمراني على النحو التالي معزوزي في حراسة المرمى، تيزة وميباركي على الرواقين، بوجقجي ومسعودي في المحور، سامر، رشروش، بلغري وأمبان في الوسط وبورحلي وأندريا في الهجوم، ويبدو أن عمراني فضل عدم إشراك سيدهم بسبب حالته المعنوية السيئة وبلقري بسبب الإصابة.

دقيقة صمت ترحّما على روح شقيق سيدهم قبل صافرة البداية

سيكون لاعبو وأنصار فريقي الوداد والمولودية بمناسبة لقاء الداربي عشية اليوم على موعد مع الوقوف دقيقة صمت قبل صافرة بداية المباراة، وهذا ترحّما على روح شقيق لاعب الوداد سيدهم إلياس الذي توفي نهاية الأسبوع الماضي، وهوالخبر الذي أكدته إدارة الرئيس عبد الكريم يحلى.

رابط دائم : https://nhar.tv/jt3Wm
إعــــلانات
إعــــلانات