إعــــلانات

هيئة الاذاعة والتلفزيون تهنىء المصريين بنجاح “الثورة العظيمة”

هيئة الاذاعة والتلفزيون تهنىء المصريين بنجاح “الثورة العظيمة”

 بث التلفزيون المصري صباح السبت بيانا هنأ فيه الشعب والجيش على نجاح “الثورة العظيمة”، في اليوم الاول على تنحي الرئيس حسني مبارك عن السلطة.

وقال البيان الذي بثه التلفزيون صباح السبت ان “اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصرية يهنىء الشعب المصري بثورته العظيمة التي قادها خيرة شباب مصر، ويقدم كل التحايا لقواتنا المسلحة لدورها العظيم في حماية الثورة وحفظ الوطن والمواطنين”

وتعهد الاتحاد بأن يكون “امينا في رسالته” وقد عكف التلفزيون المصري منذ مساء الجمعة على بث الاغاني الوطنية.

من جهتها، تحدثت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية المصرية عن “ارتياح يسود البلاد” اثر تنحي مبارك، ونقلت وجود احتفالات في مختلف نواحي البلاد.

يأتي ذلك بعد تلقى الاعلام المصري الرسمي انتقادات شديدة على دوره في تغطية التحركات الاحتجاجية، ويبدو ان هذه الانتقادات نجحت في دفعه شيئا فشيئا الى تعديل خطابه حتى قبل سقوط النظام.

وللدلالة على عدم الثقة الذي كان سائدا بالاعلام الرسمي، رفع المتظاهرون في ميدان التحرير في الايام الماضية لافتة كتب عليها “الكذب الحصري على التلفزيون المصري”.

ورحبت الصحف الحكومية المصرية اليوم السبت بالمرحلة الجديدة التي دشنها تنحي حسني مبارك عن الرئاسة.

وعنونت صحيفة الاهرام “الشعب اسقط النظام. شباب مصر اجبر مبارك على الرحيل”.

اما الجمهورية، فكتبت في عناوينها “مبارك يتنحى والجيش يحكم. انتصرت ثورة 25جانفي . القوات المسلحة تحيي مبارك على ما قدمه للبلاد حربا وسلما وتؤكد انها ليست بديلا للشرعية”.

رابط دائم : https://nhar.tv/ymuOX
إعــــلانات
إعــــلانات