إعــــلانات

هل من مؤنس تقيّ يكون لي السند الأبديّ

هل من مؤنس تقيّ يكون لي السند الأبديّ

الرقم السري :

136473

هل من مؤنس تقيّ يكون لي السند الأبديّ

من إحدى ولايات الوسط، تواصلت مع منبرنا مصممّة أزياء تتميز بأنها صاحبة ذوق رفيع. مطلقة ليس لديها أولاد، تحيا بين أهلها معززة مكرمة . لمن تحسّ أبدا بخيبتها ليقينها من أن الحياة ستمنحها الأفضل والأجمل إن هي تزينت بالصبر . كما هي شابة جميلة الشكل وطويلة القامة، في العقد الرابع من عمرها. تبحث من قبلت أن تكون أول عرض لنال في هذا الركن عن زوج صاحب أخلاق وجاد في طلبه. يجبر بخاطرها ويكون لها السند في الدنيا، لا يهمها من أي ولاية من الوطن يكون. وأما عن سنّه فهي تريده أن يتراوح من 45 إلى 55 سنة. لا يهمها إن كان أرمل أو مطلّق حتّى بأولاد، شرطها أن يكون عامل مستقر، وحبّذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

136474

إحملني إلى دنيا الطمأنينة والوقار وسأعمر لك الدار

من ولاية المدية، أبت إحدى من اتخذن مهنة تربية الأجيال رسالة إلا أن يكون لها بصمة في منبرنا. امرأة تبلغ من العمر 45 سنة، محترمة صاحبة أخلاق وروح طيبة، تمارس مهنة التعليم، وهي عزباء. جميلة القلب والمحيا، كما أنها مدبرة جيدة لأمور البيت.

التمسنا ممن وثقت فينا وعولت أن يكون مركزنا هو الفيصل في حياتها رغبة كبيرة في الاستقرار في رحاب الحلال. إلى جانب رجل صالح صادق يأخذها على أكف الراحة ويحملها إلى دنيا الطمأنينة والوقار. رجل لا يهمها فيه سوى أن يكون لها السند ويحتويها بالحب والحنان، تفضله من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتجاوز 55 سنة. تقبله مطلق أو أرمل بطفل أو طفلين، وشرطها أن يكون موظفا مستقرا، حبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

136475

صبية فوق العادة ستلوّن حياتك بالسعادة

نبقى في وسط البلاد، وتحديدا في العاصمة، لنعرفكم على شابة طموحة. صقلت شخصيتها وشحذت همتها لوحدها من دون أن يكون لأي كان فضل عليها سوى الله عزّ وجلّ. إنسانة نهلت من الأخلاق ما جعلها صاحبة منصب مرموق، نجمة لامعة، هي عازبة لم يسبق لها أي نوع من الارتباط. تبلغ من العمر 32 سنة، متحصلة على شهادة جامعية، تعتلي كما سبق الذكر منصبا هاما في مؤسسة عمومية. على قدر من الاحترام، تواضعها هو عملتها في التغلغل للقلوب.

تتمنى أخر وردة اخترناها في هذا البستان أن تعثر عل ابن الحلال، وبناء أسرة قوامها المودة والرحمة. إلى جانب شهم يحميها ويكون لها مصدر أمان وراحة، تفضله من العاصمة والولايات المجاورة لها. سنه يكون أقل من 45 سنة، عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن. ولا يهم إن كان أرمل أو مطلق أو أعزب.

طالع أيضا :

سند وقلب حنون إلى الأبد لرجل يهديك المودة والتقدير

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/FrHln
إعــــلانات
إعــــلانات