إعــــلانات

هل من تقي يخشى الله.. لشابة تتوسم الحلال

هل من تقي يخشى الله.. لشابة تتوسم الحلال

الرقم السري :

136495

هل من تقي يخشى الله.. لشابة تتوسم الحلال

عاصمية في الـ39 من عمرها، عرضا نفتتح به ركن اليوم لسيدات متميزات غايتهن الستر والثبات. كما هي شابة عزباء لم يسبق لها الزواج، على قدر من الجمال وكثير من الرقة والحنان، موظفة في قطاع الصحة. راقية التفكير طيبة القلب تؤمن بالقدر والنصيب ومن أن الأنثى لا يسندها سوى رجل صادق متفهم. تتمنى تحصيل الحلال إلى جانب إنسان يخاف الله، يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز 50 سنة. تقبله مطلق أو أرمل بطفل أو طفلين، شرطها لأن يكون موظفا مستقرا. ولديه سكن خاص، وتعد أنها ستكون له السند إلى الأبد.

الرقم السري :

136496

وعد مني أن أكون لك نعم الزوجة والرفيقة للدرب

أتوسم الخير الكبير من هذه الخطوة التي لا محالة ستسوق لي من يرأف لحالي ويحسّ بي. فوالله ليس بالسهل على أي أنثى لأن تحيا وحيدة وهي في مقتبل العمر منكسرة منطوية على حالها. فالحياة إستمرارية والحاذق فيها من يرمي بجراحه ويجعل من إنكساره وثبة نحو الأمام.

أنا سعاد من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة ولي ابن في رعايتي، ماكثة بالبيت. وجميلة جدا بشهادة الجميع، ربة بيت ممتازة، مرهفة الإحساس وطيبة. أتمنى أن أعثر على رجل طيب القلب يكون لكرامتي خير حافظ في الحلال، أبني إلى جانبه عشا قوامه المودة والرحمة. سنه أقل من 50 سنة، أفضله من الجلفة والولايات الوسطى للوطن، أقبله مطلق أو أرمل بأولاد. وكل ما أشترط أن يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

136497

عروس من بومرداس ستجعلك أسعد الناس

من ولاية بومرداس، عرفكم على شابة مرهفة الإحساس، اتصلت بنا وتسللت لقلوبنا وعرفت كيف تكسب ودنا. كلماتها الراقية كانت كافية لنقول أنها سيدة الامتياز، كما هي شابة أصيلة سيرتها حسنة. وخصالها طيبة، متفائلة لدرجة أنها لا تطلب من الحياة إلا القليل، في الـ40 من عمرها. جميلة بشكل خاص يجعلها تسر عين كل من نظر إليها، عزباء لم يسبق لها الزواج، وعاملة مستقرة.

تتمنى صاحبة إعلاننا هذا تحصيل الحلال وفي أقرب الآجال، إلى جانب رجل شهم يأتي البيوت من أبوابها. رجل صادق ونيته حسنة، يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتعدى 55 سنة، لا يهمها إن كان أعزب. وتقبله أرمل بأولاد تعد أن تكون لهم نعم الأم، كما شرطها الوحيد أن يكون موظفا مستقرا. ولا تمانع أن تقيم مع أهله إن لم يتوفر لديه مسكن.

طالع أيضا :

شاوي أصيل يريدها واعية وجادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/a0uAA
إعــــلانات
إعــــلانات