إعــــلانات

هذه الطرقات المغلقة بسبب إرتفاع منسوب المياه

هذه الطرقات المغلقة بسبب إرتفاع منسوب المياه

شهدت بعض الطرق الوطنية والمحاور إرتفاعا لمنسوب المياه جراء الأمطار الغزيرة التي تساقطت في الآونة الأخيرة. مما أدى إلى غلق الطرقات.

و حسبما أفاد به موقع طريقي التابع لقيادة الدرك الوطني، فإن الطريق الولائي رقم 60 ب بأولاد جلال مغلق. في شطره الرابط بين بلديتي رأس الميعاد و سيدي خالد. بسبب إرتفاع منسوب المياه.

و بولاية الجلفة، فإن الطريق الوطني رقم 01 أ الرابط بين ولايتي الأغواط و الجلفة مغلق بالضبط على مستوى قرية الويبد بلدية الشارف بسبب إرتفاع منسوب المياه.  أما بولاية تيارت فالطريق الولائي رقم 77 أ الرابط بين بلديتي سرغين و الخميس مغلق بالضبط بالمكان المسمى واد الطويل بلدية سرغين بسبب إرتفاع منسوب المياه. وكذا الطريق الولائي رقم 01 الرابط بين بلديتي الناظورة و عين الدزاريت بسبب إرتفاع منسوب المياه.

كما تسببت الأمطار في غلق الطريق الوطني رقم 99 الرابط بولاية تلمسان بين بلديتي البويهي و العريشة. بالضبط على مستوى منطقة الملاحة بلدية البويهي بسبب إرتفاع منسوب المياه. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 22 الرابط بين بلديتي العريشة و سبدو بالضبط على مستوى منطقة بلحاجي بوسيف بلدية العريشة بسبب إرتفاع منسوب المياه.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/nn3Y2
إعــــلانات
إعــــلانات