إعــــلانات

هذا رابط التسجيل في عدل 3

هذا رابط التسجيل في عدل 3

كشف المدير العام لوكالة عدل،  فؤاد مقراني, كيفية وخطوات التسجيل عبر المنصة الرقمية في برنامج عدل 3.

واوضح المدير العام لوكالة “عدل “، في لقاء صحفي على هامش إطلاق هذه المنصة التي تتوفر على موقع وتطبيق إلكترونيين, أنه يمكن التسجيل في منصة عدل 3 عن طريق الحاسوب أو عن طريق الهاتف.

وذلك من خلال الرابط التالي: http://aadl3inscription2024.dz/

هذه طريقة التسجيل عبر الهاتف

وبخصوص التسجيل عن الطريق الهاتف، فإنه يتعين على المواطن الولوج إلى الرابط الذي يمكن من الدخول إلى الصفحة التي ستكون فعالة ابتداء من اليوم على الساعة 21 مساء، لأجل تحميل تطبيق التسجيل في المنصة سواء سواء للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” (بلاي ستور) أو “IOS” (متجر أبل - Apple).

ويتم الانتقال بعدها إلى الصفحة الخاصة باختيار الولاية, إدخال رقم التعريف الوطني, رقم الضمان الاجتماعي, ويمكن أيضا تعويض عملية إدخال هذين الرقمين من خلال استخدام خاصية مسح بطاقة التعريف الوطني البيومترية وبطاقة الشفاء.

وبعد إدخال رقم الهاتف النقال ورمز التحقق “كابتشا”, يتم الضغط لتأكيد البيانات من أجل تأكيد التسجيل, حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت يتوجب الاتصال به, مع منح مهلة قدرها 24 ساعة للاتصال بهذا الرقم, حسب الشروح المقدمة.

وكشف جرموني أن آخر مرحلة في عملية التسجيل عبر التطبيق تتمثل في فحص التسجيل, حتى يتسنى بعدها تحميل استمارة التسجيل.

وأكد المدير العام لوكالة “عدل” على ضرورة استعمال الراغب في التسجيل رقم هاتفه الشخصي, وأنه لا يمكن استخدام رقم هاتف واحد في أكثر من عملية تسجيل.

هكذا يتم التسجيل عبر جهاز الحاسوب

أما الراغبين في التسجيل عبر الحاسوب, ما عليهم سوى الدخول إلى المنصة عبر الرابط, ثم القيام باختيار الولاية, إدخال رقم التعريف الوطني, ثم إدخال رقم الضمان الاجتماعي, وبعدها رقم الهاتف النقال, قبل إدخال, في النهاية, رمز التحقق “كابتشا”, ومن ثم الضغط لتأكيد البيانات ومن ثم تأكيد التسجيل.

وكان وزير السكن طارق بلعريبي قد صرح اليوم، أن منصة التسجيل لعدل 3 تمت بأيادي مهندسين جزائريين وستكون ان شاء الله ناجحة .

وأضاف بأن الانطلاق في التسجيل سيكون يوم غد الجمعة 5 جويلية، حسبما أعلن عنه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من خنشلة .

وللإشارة، فإن التسجيلات الخاصة بسكنات عدل 3 ستنطلق يوم غد الجمعة على الساعة 21 مساء عبر المنصة الرقمية.

رابط دائم : https://nhar.tv/rjb9D
إعــــلانات
إعــــلانات