إعــــلانات

نهائي كأس الجزائر: بدأ عملية بيع التذاكر اليوم الجمعة بملعب 5 جويلية

نهائي كأس الجزائر: بدأ عملية بيع التذاكر اليوم الجمعة بملعب 5 جويلية

بدأت عملية بيع التذاكر ال25 ألف اليوم الجمعة على مستوى ملعب 5 جويلية الاولمبي (الجزائر), تحسبا لنهائي الطبعة ال47 لكأس الجزائر لكرة القدم الذي يجمع بين شبيبة القبائل وإتحاد الحراش يوم الأحد المقبل بملعب 5 جويلية (00ر16 سا).

واستفادت شبيبة القبائل من حصة أولى تقدر ب10 آلاف تذكرة والتي طرحت للبيع يوم الخميس بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو, على أن تباع حصة أخرى خاصة بالشبيبة والمقدرة ب17500 تذكرة اليوم الجمعة بملعب 5 جويلية, في الوقت الذي منحت فيه إدارة المركب الرياضي الاولمبي محمد بوضياف 27500 ألف تذكرة لإدارة اتحاد الحراش بيع منها 10 آلاف في ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية (الجزائر) والبقية تباع اليوم الجمعة ب5 جويلية. “بيع التذاكر المتبقية بدأت صباح اليوم الجمعة في ظروف جيدة على مستوى المركب الرياضي 5 جويلية.

وسيكون لاتحاد الحراش الحق في الحصول على 17500 تذكرة والعدد نفسه يستفيد منه فريق شبيبة القبائل. وتستمر عملية البيع طيلة اليوم”, بحسب ما صرح به مدير 5 جويلية, السيد مالك عبد الرحمان للإذاعة الوطنية. وقد خصصت في المجموع 55 ألف تذكرة للطبعة ال47 لكأس الجزائر والتي قسمت بالتساوي بين الفريقين.

“ستفتح أبواب ملعب 5 جويلية للمناصرين يوم الأحد بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا”, مثلما أوضحه المسؤول الأول على الملعب الاولمبي. ويحتضن ملعب 5 جويلية يوم الأحد النهائي ال32 لكاس الجزائر من بين 47 طبعة التي لعبت منذ انطلاقة لهذه المنافسة عام 1963.


رابط دائم : https://nhar.tv/0hrw0
إعــــلانات
إعــــلانات