إعــــلانات

نهائي‮ ‬الألعاب العسكرية‮ ‬الجزائر‮ ‬مصر

نهائي‮ ‬الألعاب العسكرية‮ ‬الجزائر‮ ‬مصر

ينشط الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم اليوم اللقاء النهائي للطبعة الخامسة للألعاب العسكرية التي تحتضن فعالياتها مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، حسب ما جاء أمس الجمعة في بيان لخلية الإتصال والإعلام  والتوجية لوزارة الدفاع الوطني.

الفريق الوطني العسكري سيواجه نظيره المصري بعدما كان قد تأهل على حساب منتخب البرازيل بالضربات الترجيحية (4-1) في اللقاء نصف النهائي الذي جمعهما أول أمس الخميس. وكانت المباراة قد إنتهت في وقتها الرسمي بنتيجة التعادل 0-0.

وفي لقاءات المجموعة، كان الفريق العسكري الجزائري قد تغلب على الأوروغواي  (5-0) وعلى سورينام (7-0).

بدوره أقصى المنتخب المصري نظيره القطري.

وبالاضافة إلى الفريق الوطني لكرة القدم, فإن الرياضة العسكرية الجزائرية تشارك في دورة البرازيل للألعاب العالمية للمجلس الدولي للرياضة العسكرية بسبعة وخمسين (57) رياضيا موزعين على الملاكمة وألعاب القوى والقفز بالمضلات والخماسي العسكري، ورياضة الجيدو التي منحت للجزائر ميدالية برونزية في منافسة حسب الفريق على حساب الفريق الإيطالي.وكان الفريق الجزائري للجيدو قد أزاح عن طريقه فرق تونس والهند والصين.

وفي الملاكمة تأهل الملاكمون إبراهيم سمير وبولودينات شعيب وحلوي عبدالقادر وشادي عبد القادر وبراق سيد علي إلى أدوار متقدمة من المنافسة.

كما تأهل العداء ميلود رحماني إلى نهائي سباق 400م حواجز، إلى جانب مواطنيه سمير خضار وطويل عماد (800م) وعقون خوضير (10000م) وعصام نيما (الوثب الثلاثي والوثب الطويل).

وأكد بيان وزارة الدفاع الوطني أن ”هذه النتائج الإيجابية التي حققتها الفرق الوطنية العسكرية تعكس تحضيرها الجيد من أجل تمثيل الألوان الوطنية أحسن  تمثيل خلال هذه الطبعة الخامسة للألعاب العسكرية”.


رابط دائم : https://nhar.tv/d8XX4
إعــــلانات
إعــــلانات