إعــــلانات

نصيبي من السعادة على يديك فأين أنت يا شريك العمر

نصيبي من السعادة على يديك فأين أنت يا شريك العمر

الرقم السري :

136464

نصيبي من السعادة على يديك فأين أنت يا شريك العمر

أول محطة لنا في هذا الركن ستكون من مدينة الأسود وهران. أين نحمل لكم رغبة إحدى بناتها في أن يكون لها نصيب من الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم. سعاد التي عانقت الـ 50 من عمرها، عزباء، ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، ذات جمال وأخلاق عالية. كما أخبرتنا بكل همة أنها ترى نفسها مفعمة بالأمل لأن يسوق الله لها نصيا طيبا تعرف إلى جانبه معنى الإستقرار والسكينة والسعادة. وهي لا تشترط في الشريك سوى أن يكون موظفا مستقرا، يعي مسؤولياته ويقدر المرأة كشريك، سنه ما بين 50و60سنة. يكون من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، تريده أعزبا، كما تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. حيث غايتها واضحة ومطلبها معقول فسعاد لا تبحث سوى عن الإستقرار وتتمنى أن يكون لها نصيب من السعادة.

الرقم السري :

136465

عاصمية طيبة ستغمرك بالمحبة والسعادة 

من وهران، لم يكن علينا إلا لنحلّ بالعاصمة أين اخترنا من بين من توسمن فينا خيرا. كما هي إنسانة صادقة راقية خاطبتنا وكلها ثقة من أنها ستجد ضالتها على يديّ مركزنا وقرائنا الأوفياء. في الـ59 من عمرها، متقاعدة من سلك التعليم، إنسانة قنوعة عفيفة وطيبة، يتيمة الوالدين ومطلقة بدون أولاد. شدّت أزرها بنفسها وصقلت شخصية ولم تنكسر أمام مصابها، والدليل أنها تبدوا أقل من سنها بكثير. والجميل أنها سيدة بيت من الطراز الرفيع، تتمنى أن يجمعها القدر بتوأم روحها الذي لا تشترط فيه سوى الاستقامة. وأن يقدس الحياة الزوجية، لا يهمها ولايته، فقط تريد أن يكون لديه مصدر رزق ثابت. سنه لا يتعدى 70 عاما، ولا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد.

الرقم السري :

136466

بنت الشرق تناشد صاحب القلب الطيب الحنون

في العقد الخامس من عمرها، ومن إحدى ولايات الشرق الجزائري، جميلة وطيبة، حنونة وحلوة المعشر، مطلقة بدون أولاد. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية ولديها مسكن خاص. تريد أن يكون لها بصيص أمل والسعادة في حياتها إلى جانب من يحتويها ويصون ودها.

تريد صاحبة أخر محطة لنا في هذا المنبر أن تبدأ من جديد مع رجل صالح مقتدر، حنون وطيب. لا يهمها من أي ولاية يكون، سنه لا يتجاوز 65 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين. تقبل أن تكون لهما صدرا حنونا وأما بامتياز.

طالع أيضا :

حلمه جميل.. زوجة صالحة وأولاد يكونوا له قرة عين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/aRMcE
إعــــلانات
إعــــلانات