إعــــلانات

مولودية الجزائر: نور الدين زكري ” ورثت وضعية صعبة “

مولودية الجزائر: نور الدين زكري ” ورثت وضعية صعبة “

أكد المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر لكرة القدم, نور الدين زكري, اليوم السبت أنه ورث ” وضعية صعبة “, و يتوجب ” تسوية الامور ” بسرعة لاخراج النادي العاصمي العتيق من الوضعية الصعية التي يمر بها.

و قال زكري في هذا الاطار على امواج الاذاعة الوطنية ” الفريق تيخبط حاليا في مؤخرة جدول الترتيب, و يجب بذل مجهودات أكبر من قبل الجميع لاخراجه من هذه الوضعية.

لاحظت خلال أول اتصال لي باللاعبين انهم مصرون  علىتدارك ما فات و اعادة الاعتبار لانفسهم”. 

        و انهى فريق مولودية الجزائر مرحلة الذهاب في المركز 14 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ب 15 نقطة.

 و خلف نور الدين زكري في تدريب فريق المولودية العاصمة التقني الفرنسي, الان ميشال بعد مغادرته المولودية بالتراضي. و قد تعاقد المدرب السابق لوفاق سطيف مع ناديه الجديد يوم الخميس لمدة 18 شهرا.

و أكد زكري أنه كان يأمل في أن يتولى الاشراف على تدريب الفريق و هو في وضعية أفضل 

        ” كنت أرغب في أن اتولى تدريب الفريق و هو في وضعية أفضل, لكن الحقيقة كانت غير ذلك. الامل قائم, علينا بالعمل. الكرة في جهة اللاعبين الذي عليهم أن يبرهنوا  عن مسؤوليتهم أكثر, و اعتقادي انهم لن يخيبوا”, كما اضاف.

و سيشرف زكري يوم الاحد على اول حصة تدريبية لاصحاب الزي الاحمر و الاخضر, حيث ينوي التركيز في عمله على الجانب البسيكولوجي لتجنيد المجموعة.

” كأول خطوة, سأحاول الرفع من معنويات المجموعة بتركيز عملي على الجانب البسيكولوجي. و علاوة على هذا الجانب سنعمل بالتأكيد على تدارك النقائص”, كما اوضح.

و بعد تأجيل مباراة ثمن نهائي كأس الجزائر ضد شبيبة بجاية الى 25 مارس, ستكون المباراة الاولى لنور الدين زكري مع الفريق يوم 19 مارس ضد ديناموسي الزيمباوي بهراري, بمناسبة مباراة ذهاب الدور الثاني لرابطة ابطال افريقيا.

        ” ستكون أول مباراة لي مع المولودية العاصمية, أتمنى أن نحقق نتيجة ايجابية هناك تمكننا من خوض مرحلة الاياب بكل اطمئنان”, كما اضاف.

رابط دائم : https://nhar.tv/dZaIq
إعــــلانات
إعــــلانات