إعــــلانات

من تقبل بعرض إبن ميلة لتكون معززة مكرمة تحت كنفه

من تقبل بعرض إبن ميلة لتكون معززة مكرمة تحت كنفه

الرقم السري :

138181

من تقبل بعرض إبن ميلة لتكون معززة مكرمة تحت كنفه

من ولاية ميلة،خاطبنا رجل صادق يبلغ من العمر 50 سنة، متزوج وأب لأولاد هم قرة عينه، يملك سكن خاص. اتصل بنا يطلب الحلال، فقصده شريف لأنه يحلم بزوجة تكمل إلى جانبه المشوار. كما يعد أن يكون لها محبا وصادقا وزوجا عادلا على سنة خير الأنام. يريد صاحب إعلاننا الأول في ركن متزوجون يرغبون في التعدد أن يجتمع بإنسانة تقية نقية. تقبل بمبدأ التعدد، تمنحه يدها ليمضيا في عالم من الهناء والراحة. أكثر ما يهمه أن تكون صاحبة النصيب ذات مستوى جامعي، سنها لا يتجاوز 35 سنة. لا يهمه ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويقبلها حتى لو كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138182

إبن الغرب سينصبك أميرة على عرش قلبه مدى الحياة

رجل أخر يتمنى التعدد إمتثالا لسنة الله ورسوله الكريم، هو من غرب البلاد، يبلغ من العمر 39 سنة. متزوج وأب لأبناء، عامل مستقر وأموره المادية مرتاحة والحمد لله. كما يحلم صاحب ثاني محطة لنا في هذا الركن بزوجة ثانية ويعد أن يضمن سكنا خاصا لها وحياة كريمة.

منتهى أمله صاحب إعلاننا أن يلاقيه الله بامرأة تنافسه على طاعة الله  لكسب الأجر والثواب. تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 38 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138183

خمسيني شهم سيحقق لك أحلامك

إلى شرق البلاد، تواصل معنا رجل شهم يرد الارتباط، هو في الخمسينات من عمره، أصيل محترم وجاد. متقاعد من مؤسسة عمومية، متزوج يريد التعدد، لديه أولاد،ويعيش حياة مستقرة والحمد لله.

يتمنى صاحب الإعلان وبموافقة زوجته الأولى لأن يرتبط بزوجة ثانية تكون أيضا فرحته. يفضلها من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، سنّها أقل من 45 سنة. شرطه أن تكون بالتعدد قابلة ومن أن تكون ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وله عليها أن يغدق عليها بالود والاحترام.

الرقم السري :

138184

أرمل وحيد سيجعلك تحظين بحياة النعيم

نفتتح  عروضنا في هذا الركن برجل من الأوراس،حيث  اتصل بنا  وهو يريد الاقتران. صاحب ندائنا هذا أرمل ببنت هي أغلى ما يملكه، وقد مضى من عمره 52 عام. قضى منها سنوات وهو يتخبط في براثين الوحدة، رجل لا ينقصه شيء من الكماليات حيث أنه متقاعد من هيئة محترمة. إلا أنه يحيا بلا مؤنس في بيته الكبير. يريد أن يعجل بالإرتباط من زوجة صادقة تنتشله من روتين قاتل، كما يريدها أرملة مثله. يقبلها حتى لو كانت في الخمسين من عمرها وشرطه أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

طالع أيضا:

عاصمية حسناء ستكون لك نعم الزاد والسند

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/BAHyt
إعــــلانات
إعــــلانات