إعــــلانات

من تقبل أن تكون رفيقة درب خمسيني من ميلة

من تقبل أن تكون رفيقة درب خمسيني من ميلة

الرقم السري :

138231

من تقبل أن تكون رفيقة درب خمسيني من ميلة يكون لها نعم السند؟

من ولاية ميلة ستكون إنطلاقتنا مع رجل يبلغ من العمر 50 سنة، متزوج وأب لأولاد هم قرة عينه. رجل ذو مبادئ وخصال وهو لا يربو سوى لراحة البال و يملك سكن خاص، اتصل بنا يطلب الحلال. وقد إتضح جليا أن قصده شريف فهو يحلم بـ رفيقة درب تكمل إلى جانبه المشوار، كما يعد أن يكون لها وفيا معترفا بالجميل.

يريد صاحب إعلاننا أن يرتبط بإنسانة تقية، تؤمن مثله بمبدأ التعدد، تمنحه الود والسكينة وتكون له زوجة رصينة. أكثر ما يهمه صاحب إعلاننا هذا  أن تكون صاحبة النصيب ذات مستوى جامعي، سنها لا يتجاوز 35 سنة. لا يهمه ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويقبلها حتى لو كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138232

ميسور الحال سيضمن لك راحة البال وتحقيق الأمال

رجل أخر يتمنى التعدد على سنة الله ورسوله من خلال منبرنا هذا، هو من غرب البلاد. يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج وأب لأبناء، عامل مستقر وأموره المادية مرتاحة. يحلم بزوجة ثانية ويعد أن يضمن سكنا خاصا وحياة كريمة لا تشوبها شائبة مبنية على أسس المودة والرحمة.

منتهى أمله صاحب إعلاننا أن يلاقيه الله بامرأة تنافسه على الطاعة لكسب الأجر والثواب. تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 38 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138233

شهم أصيل سيكون لك نعم المؤنس والمعيل

إلى شرق البلاد لنعرض على المهتمات إعلان رجل في الخمسينات من عمره، أصيل محترم وجاد. متقاعد من مؤسسة عمومية، متزوج يريد التعدد، لديه أولاد،ويعيش حياة مستقرة والحمد لله.

يتمنى صاحب إعلاننا الأخير وبموافقة زوجته أن يرتبط بزوجة ثانية تكون أيضا حليلته وفق ما تقتضيه الشريعة والسنة. يفضلها من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، سنّها أقل من 45 سنة. شرطه أن تكون بالتعدد قابلة ومن أن تكون ماكثة في البيت. مقبولة الشكل وله عليها أن يغدق عليها بالود والاحترام.

طالع أيضا :

لا حلم لإبن الشرق سوى أن تؤمني به وتخلقي له الإستقرار

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/vQJ5x
إعــــلانات
إعــــلانات