إعــــلانات

من ترسم الأمل في حياة ستيني أرمل

من ترسم الأمل في حياة ستيني أرمل

الرقم السري :

138093 

من ترسم الأمل في حياة ستيني أرمل

أنا محمد من العاصمة، عانقت من عمري63خريفا، أحيا وحيدا في بيتي بعد وفاة زوجتي، متقاعد من مؤسسة عمومية. لي بنتان بالغتان، مسؤول ومتقي، أحيا على هامش روتين قاتل أحاول أن أبدده بالطاعات والتأمل والمطالعة. أريد أن ابدأ من جديد حياة جديدة مع امرأة صادقة وحنونة تعي ما لها وما عليها من مسؤوليات. امرأة تكون من الوسط الجزائري لا يتجاوز عمرها45سنة، اقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. أعدها بحياة مستقرة جميلة، وأريد أن تكون من سأجتمع بها متقاعدة أو ماكثة في البيت لأنني ميسور ومقتدر، امرأة لديها مفاتيح سعادة قلب بسيط ومحب.

الرقم السري :

138094

من تشق الطريق مع أعزب في الخمسين؟

أنا عاصمي في الـ50من عمري، موظف مستقر في إحدى للمؤسسات الخاصة المرموقة. لم يسبق لي الزواج، ولدي سكن مريح ورحب. أعلم أنني في سن يجعلني على قدر من الوقار والسكينة. وقار دفعني ان أعرج نحو مركز الأثير علني أجد من بين قارئاته. من تقبل بخوض غمار تجربة جميلة ملؤها التواد والرحمة والحب على سنة الله ورسوله.

أريد لان تكون لي زوجة من إحدى ولايات الوسط، أعدها أن أكون لها نعم المؤنس والرفيق، سنها لا يتجاوز40سنة. كما أريدها عزباء جميلة الشكل، وحبذا لو كانت ماكثة في البيت. ثقتي كبيرة في كل من سيقرأ رسالتي هاته وأنا ممتن لكل من ستضع ثقتها في شخصي. فأنا حنون ومتعقل إلى أقصى درجة بشهادة الجميع والحمد لله.

الرقم السري :

138095

للراغبات في التعدد والمؤمنات بالعدل

لم أتعب كثيرا حتى أتخذ قراري المتمثل في التعدد وفق ما يقتضيه الشرع والسنة. فمنبر صفحة أدم وحواء يخدمني ويخدم كل من ظلت بهم السبل للعثور على شريكة الحياة.

أنا خليل من العاصمة، أبلغ من العمر41سنة، موظف مستقر أجني قوتي بالحلال. كما لي سكن خاص وبإمكاني أن اضمن سكنا خاصا للزوجة الثانية التي أريدها أن اكون من العاصمة وضواحيها. وأكثر ما أتمناه أن تكون أرملة بأولاد، ولا يهمني إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. وأعدها أن أكون لها نعم السند.

طالع أيضا :

من البليدة أحلى عروس

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/YidGT
إعــــلانات
إعــــلانات