إعــــلانات

ممثّل جيار يؤكد أن روراوة أهانه عمدا في حفل عنابة

ممثّل جيار يؤكد أن روراوة أهانه عمدا في حفل عنابة

عرف الحفل الذي نظمته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الأحد الماضي بفندق ”سيبوس” في عنابة، على شرف الأسماء والوجوه الكروية التي ساهمت في خدمة الكرة الجزائرية منذ الإستقلال، وكرست خدامتها من أجل الدفاع عن الألوان الوطنية، بعض التجاوزات والمشاحنات مثلما أكد بعض المسؤولين الذين نشطوا الحفل.

ومن بينهم حسين كنوش مبعوث وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار، والذي يشغل منصب مدير عام للرياضة في الوزارة الوصية، ولأن الوزير هاشمي جيار غاب عن هذا الحدث بسبب انشغاله بمرافقة وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط الذي كان في عنابة لغرض متابعة لقاء ”الخضر” بأسود الأطلس، والذي انتهى كما يعلم الجميع بفوز أشبال بن شخة بهدف يتيم، وحسب ما أكد مبعوث وزارة الشباب والرياضة حسين كنوش والذي مثل جيار في الحفل التكريمي، فإنه تعرض إلى الإهانة من قبل رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة حسب ما أكده محدثنا الذي أكد أن روراوة منعه من الكلام ورفض إعطاءه الكلمة التي كان من المفروض أن يقدمها بما أنه ممثل الوزير ومبعوثه الخاص، حيث حدث هذا أمام جميع الحضور مما سبب حرجا كبيرا لممثل الوزارة الذي تجنب الرد عن مسؤول ”الفاف” في موقف يحسب لصالح الرجل بالرغم من إحراجه الكبير حيث قال كنوش أن روراوة تعمد فعل ذلك لكي يدفعه للخروج من قاعة الحفل وبالتالي احتساب ذلك على الوزارة. تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل غابت عنه العديد من الشخصيات التي كانت معنية بالتكريم ومن أبرزهها قائد ”الخضر” السابق يزيد منصوري الذي يبدو أنه مازال ساخطا على ”الفاف” ومدربه السابق رابح سعدان الذي غاب هو الآخر عن التكريم بالإضافة إلى اللاعب السابق لجبهة التحرير الوطني رشيد مخلوفي.

كنوش المدير العام للرياضة لـ”النهار”:

”روراوة أهاننـي أمام الملإ.. لم أخف منه بل لم أرد النزول بمستواي واحترمت الوزارة والمنصب الذي أشغله”

كان عليه أن يحترمني لأنني ممثل الوزيـر جيّــار

أكد حسين كنوش المدير العام في وزارة الشباب والرياضة خلال اتصال هاتفي، أنه تعرض للإهانة من قبل المسؤول الأول عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الذي قال أنه تجاهله ورفض منحه الكلمة خلال الحفل الذي نظمته ”الفاف” الأحد الماضي على شرف الرياضيين السابقين بفندق ”سيبوس ” بعنابة، بالرغم من أنه كان يمثل وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار الذي غاب عن الحفل بسبب انشغالات أخرى، وقال كنوش في هذا الشأن ”لقد أهانني روراوة خلال الحفل الأخير الذي نظمته الفاف في عنابة.. لا أدري لم  فعل ذلك، لم أكن هناك من أجل الحضور فقط، لقد كنت أمثل وزير الشباب والرياضة وكان عليه احترامي بما أنني مبعوثه الخاص للحفل.. لقد تعرضت للإهانه أمام الحضور بعد أن رفض روراوة منحي الكلمة وتجاهلني تماما.. لقد تأثرت كثيرا للحادثة”، وعن سب إقدام روراوة على تجاهله قال كنوش أنه كان ينتظر منه أن يغادر الحفل إلا أنه تمالك نفسه وأكمل مهمته دون أي نرفزة باعتباره في مهمة رسمية، وأضاف في هذا الشأن ”لقد كان ينتظر مني أن أخرج من القاعة إلا أنني امتنعت عن الكلام ورفضت الرد عليه ليس خوفا منه وإنما احتراما لمنصبي والوزارة التي أمثلها، كما أنني لم أرد أن أنقص من مكانتي وأرد على ما حدث معي”. تجدر الإشارة إلى أن الجميع في قطاع الشباب والرياضة يكن الاحترام والتقدير لحسين كنوش الذي اعتبر الحادثة إهانة له وللوزارة التي قدم الكثير من أجلها وتساءل في الأخير إذا كانت الرياضة ستتطور في ظل وجود مثل هذه التصرفات.

رابط دائم : https://nhar.tv/LKbzT
إعــــلانات
إعــــلانات