إعــــلانات

ملعب تشاكر جاهز لاحتضان المباراة الودية أمام تونس

بقلم وأج
ملعب تشاكر جاهز لاحتضان المباراة الودية أمام  تونس

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أصبح ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جاهزا لاحتضان اللقاء الدولي الودي الذي سيجمع يوم 12 نوفمبر المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بنظيره التونسي (00 سا16), حسبما علم اليوم الأربعاء من المدير العام لديوان المركب الأولمبي جمال بلحاجة.

الملعب جاهز لاحتضان المباراة الودية. الأشغال انتهت بنسبة كبيرة بقيت فقط بعض الروتوشات الخاصة بالجانب التنظيمي حسبما أكده لوأج مسؤول ملعب  تشاكر. ويلعب الخضر مقابلتهم الودية الثانية ثلاثة أيام بعد الأولى ضد الكاميرون و المصادفتان لتواريخ الاتحادية الدولية لكرة القدم ( الفيفا).

و آخر لقاء للخضر بملعب تشاكر إلى يوم 3 سبتمبر 2010 كانت المباراة  الودية التي تعادل فيه أمام تانزانيا (1-1)، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012. وأشار بلحاجة عن انعقاد اجتماع كل الأطراف المعنية بهذه المباراة التي ستجرى يوم 8 نوفمبر المقبل بالبليدة. ” سنعقد اجتماعا يوم  الثلاثاء المقبل يجمع أيضا مسؤولي الاتحادية الجزائرية للعبة ( الفاف) ولجنة التنظيم قصد مناقشة الشق المتعلق بمسالة تنظيم هذا الموعد الرياضي”، كما أضاف نفس المسؤول الذي أشار إلى أنه بالضرورة  سيطرح  الموضوع الخاص بتذاكر الدخول إلى الملعب.

وفي معرض حديثه عن الأشغال التي عرفها ملعب تشاكر، كشف المسؤل أنها خصصت لمناقشة البساط المعشوشب طبيعيا. ” تم تغيير العشب كليا ويتواجد حاليا في حالة جيدة كما تم وضع نظام تصريف مياه الأمطار وكذا آلية سقي أتوماتيكية تشبه تلك المستعملة بملعب 5 جويلية “، حسب السيد بلحاجة الذي أضاف أن شبابيك بيع التذاكر عرفت هي  الأخرى عملية تهيئة.

وأعيد فتح أبواب ملعب مصطفى تشاكر يوم 12 أكتوبر المنصرم بمناسبة مباراة اتحاد البليدة - ترجي مستغانم ( 1-1)، وهذا بعد سنة من الأشغال.

رابط دائم : https://nhar.tv/ASzqI
إعــــلانات
إعــــلانات