إعــــلانات

مقروط اللوز الجزائري يفتك المرتبة الرابعة لأفضل حلوى في العالم

مقروط اللوز الجزائري يفتك المرتبة الرابعة لأفضل حلوى في العالم

تمثل ثقافة الطهي في أي بلد جزءًا كبيرًا من تراثها. هذا يسلط الضوء على تقاليدها، ولكنها أيضًا طريقة لتعريف العالم بجانب آخر من ثقافة ذلك البلد.

كان الأفراد دائمًا حذرين للغاية بشأن الأطباق والطعام الذي يمكنهم اكتشافه عند السفر. دائمًا ما يكون التعرف على النكهات الجديدة أمرًا مثيرًا للاهتمام. وترغب البلدان في عرض مأكولاتها والثراء الذي يمكن أن تنقله.

في هذا السياق، لطالما اعتبرت الجزائر واحدة من البلدان التي يكون فيها الطعام هو الأكثر تنوعًا ونوعية في الذوق. من خلال مناطقها المختلفة، تقدم أطباقًا متنوعة للغاية من حيث جوانبها ونكهاتها وأيضًا من حيث أصولها.

وبهذا احتلت الجزائر المرتبة الرابعة عالميا بحلوى مقروط اللوز. حيث تم تصنيفها من قبل موقع TasteAtlas من بين أفضل الحلويات في العالم.

فمن بين 50 دولة تم تقديمها في هذا الترتيب لأفضل الحلويات، تحتل الجزائر المرتبة 4 على مستوى العالم.

وتم منح المركز الأول لجمهورية التشيك بحلوى Vanocni cukrovi والتي تشبه الصابلي الجزائري.

أما المرتبة الثانية فعادت لليونان بحلوى roxakia وهي معجنات نباتية شهيرة جدًا بالفانيليا والشكولاطة. مع لمسة من القرفة والفانيليا مع القليل من البرتقال.

وعادت المرتبة الثالثة للأرجنتين بحلوى alfajor، حيث تتكون هذه المعجنات من طبقتين، مع حشوة حلوة. وغالبًا ما تكون مغطاة بالشوكولاتة أو السكر المثلج أو البودرة. تتكون الحشوة عادة من مربى الفاكهة أو الحليب أو موس الشوكولاتة.

وجاء في المرتبة الرابعة مقروط اللوز الجزائري، من الحلويات المشهورة والمحبوبة في الجزائر. والتي تتميّز بطعمها الشهي واللذيذ.

وعرّف موقع “TasteAtlas” مقروط اللوز بأنه حلوى تذوب في الفم بمجرد تناولها. يدخل في مكوّناتها اللوز والبيض والسكر ونكهة ماء زهر البرتقال.

وقام دليل الطهي، بعد تقديم التصنيف، بتسليط الضوء على العديد من الأطباق الجزائرية. بفضل قائمة منشورة على موقعه على الإنترنت حيث يتم تقديم التخصصات المختلفة مع بعض الأوصاف.

كما يسلط الضوء على فن الطهو الجزائري وثراء الطهي الذي تقدمه البلاد، وهو تكريم حقيقي للثقافة الجزائرية.

رابط دائم : https://nhar.tv/FIgBq
إعــــلانات
إعــــلانات