إعــــلانات

مقتل ستة عناصر من الجيش السوري في مواجهات مع مسلحين

مقتل ستة عناصر من الجيش السوري في مواجهات مع مسلحين

أكد مصدر عسكري سوري اليوم الاثنين مقتل ستة عناصر من الجيش من بينهم ثلاثة ضباط وجرح عدد آخر  مساء أمس الأحد في مواجهات مع مسلحين في ريف درعا ومدينتي حمص وبانياس. وأفادت وكالة الأنباء السورية نقلا عن المصدر قوله إن ” مواجهات مع عناصر مسلحة أسفرت عن استشهاد ستة عناصر من الجيش من بينهم ثلاثة ضباط وجرح عدد آخر إضافة إلى مقتل وجرح العديد من أفراد تلك المجموعات المسلحة وإلقاء القبض على العشرات منهم ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة”.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش والقوى الأمنية تواصل ملاحقة “عناصر المجموعات المسلحة التي روعت المواطنين الآمنين وعاثت قتلا وفسادا وتخريبا في الممتلكات العامة والخاصة لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة”.

وكان مصدر رسمي سوري قد أكد مقتل 10 عمال وإصابة ثلاثة آخرين أمس الأحد في هجوم ل”مجموعة مسلحة” على حافلة على طريق حمص-دمشق كانت قادمة من لبنان. وتواصل قوات الأمن السورية حملات اعتقالات واسعة في كل من مدن حمص وبانياس ودرعا والمعظمية وعدة بلدات في ضواحي العاصمة دمشق

وتستمر مظاهرات متفرقة في مناطق سورية منذ ما يقارب الشهرين ترفع مطالب سياسية وأخرى تتعلق بالحريات العامة  والتضامن مع مناطق شهدت حوادث إطلاق نار خلفت العديد من القتلى والجرحى.


رابط دائم : https://nhar.tv/c3IHw
إعــــلانات
إعــــلانات