إعــــلانات

مقتل ثمانية عسكريين في هجوم على حاجز أمني وعسكري شمال غرب سوريا

بقلم وأج
مقتل ثمانية عسكريين في هجوم على حاجز أمني وعسكري شمال غرب سوريا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء مقتل ثمانية عسكريين وجرح عشرات الآخرين في هجوم شنته عناصر مسلحة على حاجز أمني وعسكري شمال غرب البلاد، وقال المرصد في بيان له أن حاجزا أمنيا وعسكريا في بلدة كفرزيتا  شمال غرب حماة  تعرض صباح اليوم الأربعاء  لهجوم من قبل عناصر مسلحة يعتقد أنها منشقة عن الجيش مما أسفر عن مقتل ثمانية على الأقل من عناصر الحاجز وجرح العشرات.

وكان المرصد أفاد في وقت سابق اليوم أن أربعة مواطنين سوريين هم ثلاثة منشقين ومدني إستشهدوا صباح الأربعاء إثر كمين نصبته لهم قوات عسكرية في بلدة كفرزيتا بريف حماة، وتواصلت الثلاثاء الاشتباكات بين الجيش ومسلحين يعتقد أنهم جنود انشقوا عنه. ويأتي ذلك فيما ذكر اتحاد تنسيقيات الثورة السورية على الانترنت أن “الجيش السوري الحر الذي انشقت عناصره عن الجيش السوري النظامي  قام بضرب مقر فرع المخابرات الجوية الذي يقع على مدخل دمشق بصواريخ وبقذائف آر بى جى”.

وأشار الاتحاد إلى أن الدخان يتصاعد منه وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد في بيان له فجر الأربعاء أنه في محافظة ريف دمشق هزت أصوات الإنفجارات مدن زملكا وحمورية ودوما وحرستا ووردت معلومات مؤكدة استهداف مقر جهاز أمني في مدينة حرستا ولم يوضح المرصد أسباب هذه الإنفجارات ولا ما إذا كانت أسفرت عن ضحايا أو لا.

رابط دائم : https://nhar.tv/8LeNf
إعــــلانات
إعــــلانات