إعــــلانات

مقتل اربعة اشخاص في قصف قوات القذافي للزنتان

مقتل اربعة اشخاص في قصف قوات القذافي للزنتان

قصفت قوات العقيد معمر القذافي مساء الاحد بصواريخ غراد مدينة الزنتان جنوب غرب طرابلس ما ادى الى مقتل اربعة اشخاص واصابة تسعة آخرين بجروح، بحسب السكان وافاد هؤلاء عن سقوط “بين ستة وثمانية” صواريخ غراد على منازل

وعلمت وكالة فرانس برس من مصدر طبي ان جريحين في حال الخطر هما فتاة في الرابعة اصيبت برصاصة في الرأس ورجل في الاربعين اصيب بالرصاص في البطن والساق نقلا الى مستشفى تطاوين في تونس. ولاحقا نقلت الفتاة التي اعتبرت حالتها حرجة الى مستشفى مدينة صفاقس الساحلية الكبرى شمالا.

من جهة اخرى تجري معارك الاثنين في الحرابة التي تبعد 25 كلم شرق نالوت حول السيطرة على الطريق بين نالوت والزنتان بحسب السكان. وكانت الطريق مقطوعة بسبب المعارك التي اندلعت في حوالى الساعة 06,00.

ويشير السكان منذ عدة ايام الى تصعيد المعارك في منطقة الزنتان حيث تحاول قوات القذافي قطع الاتصالات بين بلدات المنطقة الجبلية التي انتفضت مع انطلاق الثورة ضد النظام في منتصف شباط/فبراير، وتمتد المنطقة لاكثر من 150 كلم من يفرن شرقي نالوت وغربا قريبا من الحدود التونسية حيث سيطر الثوار الخميس على احد المعابر الحدودية الرئيسية.

وافاد سكان عن حدوث غارات جوية عند حوالى الساعة 09,00 محلية قرب الرحيبات على بعد 15 كلم شرق نالوت. وشن الحلف الاطلسي مساء الجمعة غارات على منطقة الزنتان بحسب وكالة الانباء الليبية اوج التي افادت عن مقتل شخصين وجرح ثلاثة.


رابط دائم : https://nhar.tv/9ba6H
إعــــلانات
إعــــلانات