إعــــلانات

مقتل أربعة جنود من الحرس الجمهوري جنوب اليمن

بقلم وكالات
مقتل أربعة جنود من الحرس الجمهوري جنوب اليمن

قتل أربعة جنود وأصيب 12 آخرون من قوات الحرس الجمهوري اليمنية في كمين مسلح نصبته عناصر مسلحة تنتمي إلي تحالف أحزاب “اللقاء المشترك” (المعارضة) لقائد الحرس الجمهوري ومرافقيه في محافظة ” تعز” جنوب اليمن حسبما ذكر مصدر أمني مسؤول اليوم .

وأفاد المصدر في محافظة تعز (جنوب صنعاء) إن مسلحين تابعين للقاء المشترك في تعز نصبوا الكمين ليلة أمس السبت لقائد الحرس الجمهوري مراد العوبلي ومرافقيه  بمدينة “تعز” وأطلقوا قذائف “آربي جي ” وفجروا قنابل يدوية نتج  عنها مقتل أربعة جنود من الحرس الجمهوري وإصابة 12 آخرين جراح بعضهم خطيرة، وأضاف المصدر إن أجهزة الأمن قامت بتعقب تلك العناصر المسلحة للقبض عليها  مشيرا إلى أن هذه العناصر مطلوبة أمنيا في جرائم سابقة بينها جرائم قتل واعتداء وتخريب منشآت عامة وخاصة في مناطق مختلفة من محافظة “تعز” خلال الفترة الماضية.

وكانت مصادر أمنية أفادت بمقتل ثلاثة جنود يمنيين وإصابة خمسة آخرين بجروح خطيرة ليلة أمس في مواجهات عنيفة بشارع “الستين” بمدينة تعز بين قوات الحرس الجمهوري ومسلحين.. فيما لم يعرف عدد القتلى والجرحى بين المسلحين.

وفي سياق متصل أكدت مصادر محلية بالمحافظة إنتشار عشرات الدبابات والمدرعات المصفحة وراجمات صواريخ تابعة لقوات الحرس الجمهورى فى مناطق مختلفة من ضواحى مدينة تعز.

و تشهد تعز مظاهرات منذ فيفري الماضي تطالب بتغيير النظام وإحداث إصلاحات سياسية أسفرت عن مقتل العديد من المتظاهرين.


رابط دائم : https://nhar.tv/USWJG
إعــــلانات
إعــــلانات