إعــــلانات

مغني يلعب مباراته الودية الاولى مع فريق الامال للازيو روما

مغني يلعب مباراته الودية الاولى مع فريق الامال للازيو روما

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

بعد غياب طويل بسبب اصابة, عاد وسط الميدان  الجزائري مراد مغني يوم الخميس الى الملاعب بمشاركته مع فريق آمال لازيو في مباراة ودية ضد الفريق الاول للنادي, حسب ما افادت به اليوم الجمعة الصحافة الايطالية المتخصصة.

فقد وضع مدرب الفريق الاول, ادواردو ريجا, اللاعب الجزائري تحت تصرف مدرب الامال, البيرطو بولوني, حتى يمنح اللاعب اطول وقت للعب بمناسبة هذه المباراة التي جرت بمركز التدريب فوميلو و انتهت بالتعادل (2-2).

فبعد تعرضه لاصابة على رباط الركبة منذ نهائيات كأس الامم الافريقية 2010, حول مغني الى المركز الاستشفائي ” اسبيتار” بالدوحة (قطر) للعلاج, على امل أن يشارك في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا و هو الهدف الذي لم يتحقق في النهاية.

و غادر اللاعب السابق لناديي سوشو وبولونيا مستشفى سان-رافائيل (فرنسا) في نهاية الاسبوع الاخير, وأستأنف التدريبات يوم الثلاثاء مع نادية لازيو روما.

و للتذكير, فان أخر ظهور لمغني مع المنتخب الوطني الجزائري يعود الى 24 جانفي 2010, بمناسبة مباراة ربع نهائي كأس الامم الافريقية 2010 ضد كوت ديفوار (3-2).

و بعد تغيبه عن مونديال 2010 بجنوب افريقيا, انتقل صانع العاب الخضرالى مركز ” أسبيطار ” بالعاصمة القطرية الدوحة, قبل مواصلة اعادة التأهيل بمركو سان-رافائيل بباريس.

و بخصوص مستقبله مع نادي العاصمة الايطالية, فان مراد مغني مجبر على انهاء الموسم مع لازيو, بعد فشل انتقاله الى ” ا. او كافالا (القسم الاول اليوناني).

رابط دائم : https://nhar.tv/SDDeX
إعــــلانات
إعــــلانات