إعــــلانات

مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار لهذا لم أنزعج من عــدم مشاركتي أمام المغرب

مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار لهذا لم أنزعج من عــدم مشاركتي أمام المغرب

مايزال عمل كبير ينتظرني لأفرض وجودي في الخضر

”المغاربة بالغوا في تصريحاتهم ضد الحكم وكأنهم سجلوا علينا هدفا ولم يحتسبه”

كشف مهاجم ”الخضر” عبد المومن جابو، أنه غير قلق تماما من عدم أخذ فرصته في اللعب على هامش مباراة ”الخضر” أمام المنتخب المغربي بملعب 19 ماي بعنابة لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، مضيفا في حوار خص به ”النهار” أن مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار سيما وأن رفقاءه حققوا المهم أمام أسود الأطلس، كما اعترف مدلل النسر الأسود في ذات السياق بالعمل الكبير الذي ينتظره في الفترة المقبلة حتى يتمكن من فرض نفسه مع ”الخضر”.

ماذا عن إصابتك ؟

إصابتي ليست خطيرة ومن المنتظر أن أباشر هذا الإثنين عملية الركض (الحوار أجري أول أمس)

نعود الآن للحديث عن المكسب الذي حققه ”الخضر” أمام المنتخب المغربي بملعب 19 ماي بعنابة لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، كيف عشت المواجهة ؟

كما رأيتم، الفوز لم يكن سهلا بتاتا باعتبار أن المنتخب المغربي انتقل إلى عنابة بنية تحقيق نتيجة ايجابية لتعزيز حظوظه في التأهل وكذا مواصلة تصدر ريادة المجموعة، لكن إرادة اللاعبين وعزيمتهم في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث جعلت منتخبنا يتفوق في آخر المطاف، وهو الأهم بالنسبة إلينا سيما وأننا عشنا ضغطا رهيبا قبل المواجهة من قبل الأنصار فضلا عن أن المنتخب كان مطالبا بالنقاط الثلاث التي كنا بحاجة ماسة لها.

لكن المغاربة قللوا من شأن فوزالخضروحملوا الحكم الموريسي مسؤولية هزيمة منتخبهم، خاصة بعدما منح ضربة الجزاء للتشكيلة الوطنية مع بداية المباراة ؟

اؤوكد مجددا أن فوزنا على المغرب كان مستحقا والحمد لله أن الجميع شاهد لقطة ضربة الجزاء التي كانت شرعية ولا غبار عليها.. وأريد أن أضيف شيئا.

تفضل ؟

لاعبو المنتخب المغربي لم يجدوا أي سبب لتبرير خسارتهم سوى لقطة ضربة الجزاء، لأنهم لم يسجلوا أي هدف ورفضه الحكم، وأنا في الحقيقة تفاجأت للضجة الكبيرة التي أحدثها اللاعبون.

وماذا عن لقاء العودة المقرر بالدار البيضاء مطلع شهر جوان القادم لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا ؟

هذه المواجهة لن تختلف عن اللقاء الأول طالما أن المنتخبين سيدخلان هذا الرهان بنية تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لأن التعثر ممنوع على الجانبين إذا ما أرداا تعبيد طريقهما نحو كسب تأشيرة التأهل إلى النهائيات المقبلة.

بالرغم من أن الكثير انتظر دخولك في مواجهة المغرب إلا أن الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة فضل الإعتماد على أغلبية من المحترفين، ألم تنزعج من اختيارات المدرب الوطني ؟

لا لا.. أنا لم أنزعج أبدا من عدم مشاركتي في لقاء المغرب، لأن تواجدي مع المنتخب لا يعني بالضرورة إنني سألعب المباراة أو أكون ضمن قائمة 11 وما يهم هو فوز منتخبنا سواء لعبت أم لم ألعب لأنه في كافة الأحوال مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار ولا يجب أن نفكر في المصلحة الشخصية.

الأكيد أنك تسعى إلى فرض وجودك معالخضرفي الرهانات المقبلة ؟

بالطبع هذا ما أطمح إلى تجسيده، لكن الحقيقة أن عملا كبيرا مازال ينتظرني للوصول إلى ما أصبو إليه خاصة وأن الأمر يتعلق بالدفاع عن ألوان المنتخب. 

رابط دائم : https://nhar.tv/awqPm
إعــــلانات
إعــــلانات