إعــــلانات

مصطفى البرغوثي : التطرف الإسرائيلي لا يمكن السكوت عليه

بقلم وأج
مصطفى البرغوثي : التطرف الإسرائيلي لا يمكن السكوت عليه

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

شدد الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية النائب مصطفى البرغوثي اليوم الجمعة على أن التطرف الإسرائيلي لا يمكن السكوت عليه ويجب مواجهته لأن إرادة شعبنا أقوى من  الاحتلال وآلته القمعية، و أوضح البرغوثي أن المستوطنين تحولوا إلى حركة فاشية ومجموعات إرهابية عنصرية تمارس أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته وأرضه وممتلكاته مؤكدا على أنهم لم يجرؤوا على القيام بجرائمهم لولا الحماية التي يوفرها لهم جيش الاحتلال الإسرائيلى.

وقال البرغوثي أن الرد على المستوطنين يجب أن يكون بتشكيل لجان حماية وتصعيد المقاومة الشعبية التي يجب أن يشارك فيها كل أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف  فئاتهم”داعيا المؤسسات الرسمية للبدء بوضع خطة لتوفير الأمن والأمان للشعب في وجه المستوطنين وجرائمهم.

وطالب بفرض عقوبات ومقاطعة على إسرائيل التي تنتهك القانون الدولي من خلال نهب الأرض وارتكاب الجرائم وإطلاق يد المستوطنين الإرهابيين مشددا على أنه لولا تقصير المجتمع الدولي لما وصل العدوان على الشعب الفلسطيني إلى هذا الحد. وكان المستوطنون قد أقدموا أمس على إحراق مسجد في قرية (برقة) بمحافظة رام الله والبيرة فيما قاموا أول أمس بإحراق مسجد “عكاشة”في القدس الغربية.

رابط دائم : https://nhar.tv/vlAOx
إعــــلانات
إعــــلانات