إعــــلانات

مزيان إيغيل: أفكر جديا في تمديد عقدي

بقلم وأج
مزيان إيغيل: أفكر جديا في تمديد عقدي

أصبحت حظوظ جمعية الشلف لكرة القدم صاحبة لقب أول بطولة محترفة في الجزائر والتي أسدل الستار عليها يوم الجمعة كبيرة في الإحتفاظ بمدربها مزيان إيغيل تحسبا للموسم القادم إستنادا لتصريحات المدرب الوطني الأسبق، “أفكر جديا في البقاء بجمعية الشلف ولو أنني لم أفصل بعد في مستقبلي بصفة رسمية ولكن الكفة تميل لتمديدعقدي مع هذا النادي” صرح اليوم السبت مزيان إيغيل لوأج.

ومن المقرر أن يكشف إيغيل عن موقفه النهائي من العرض الذي تلقاه من طرف إدارة جمعية الشلف خلال الأيام القليلة القادمة حسب ما أخبر به رئيس الجمعية عبد الكريم مدوار: “إلتقيت مع إيغيل ليلة المباراة الأخيرة من البطولة أمام وداد تلمسان وأردت معرفة نواياه بخصوص تمديد عقده معنا ولكنه طلب مهلة للتفكير” صرح عبد الكريم مدوار رئيس جمعية الشلف اليوم السبت للإذاعة الوطنية.

وكان إيغيل قد سجل عودة موفقة للساحة الكروية الجزائرية بعدما تمكن من قيادة جمعية الشلف للتتويج بلقب أول بطولة محترفة بالجزائر لحساب موسم 2010- 2011 وذلك لأول مرة في تاريخ النادي.

وستشارك الجمعية بفضل هذا الإنجاز في الطبعة القادمة لرابطة أبطال إفريقيا وهو ما يدفع إدارة الفريق للتمسك بمدربها مزيان إيغيل بالنظر للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في الملاعب القارية حيث سبق له وأن أشرف على المنتخب الوطني الجزائري في مناسبتين سابقتين.


رابط دائم : https://nhar.tv/Rls7e
إعــــلانات
إعــــلانات