إعــــلانات

مراد مغني : أريد أن أشارك في مباريات فريقي

مراد مغني : أريد أن أشارك في مباريات فريقي

تمنى مراد مغني لاعب الوسط الدولي الجزائري لنادي لازيو روما (الدرجة الأولى الايطالية) لكرة القدم اليوم الأربعاء أن يشارك أكثر في مباريات فريقه بعد عودته إلى الملاعب بعد غياب طويل دام قرابة السنة بسبب الإصابة

 “أرغب في أن ألعب أكثر, أظن أني قد تعافيت بصفة نهائية من الإصابة. أتمنى أن تمنح لي الفرصة للعب بعض المباريات مع فريقي”, قال مغني في تصريح لوسائل الإعلام المحلية. واستأنف مراد مغني التدريبات مع فريق لازيو في شهر فيفري الماضي دون أن يشارك في أي لقاء رسمي, و ذلك بعد معاناته لمدة طويلة من إصابة في الرجل أبعدته عن الميادين.

ومنذ مداعبته للكرة, شارك مغني في بعض اللقاءات مع الفريق الثاني للنادي الإيطالي. مغني الذي يبقى محل اهتمام كبير من نادي الجيش القطري الصاعد الجديد للقسم الأول في البطولة القطرية, لا يستبعد مغادرة لازيو روما رغم ارتباطه بعقد معه إلى غاية 2012،” لو تبقى وضعيتي مثلما هي عليه الآن حتى نهاية الموسم, أفضل مغادرة النادي من أجل معرفة أحاسيس أخرى” يقول اللاعب الجزائري.

مع ذلك, لم يبخل المدرب الإيطالي لنادي لازي, أيدواردو ريجا, و بمدحه للاعب مراد مغني،”مغني لاعب يملك لإمكانيات كبيرة و خاصة من الجانب الفني. إنه يتمتع بفنيات كبيرة و رؤية جيدة للعب, كما أنه لا يتردد في تحمل مسؤولياته للقذف نحو المرمى. أقول أنه لاعب وسط كامل” يصرح المدرب ريجا. وتعود آخر مشاركة لمراد مغني مع المنتخب الجزائري إلى يوم 24 جانفي 2010 بمناسبة الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2010 بأنغولا (3-2) بعد الوقت الإضافي.


رابط دائم : https://nhar.tv/N5LUw
إعــــلانات
إعــــلانات