إعــــلانات

محمد روراوة: سأكمل عهدة الاربع سنوات على رأس “الفاف”

محمد روراوة: سأكمل عهدة الاربع سنوات على رأس “الفاف”

صرح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), محمد روراوة اليوم الجمعة بالخرطوم بأنه باق في منصبه كرئيس ل”الفاف” واكمال عهدة الاربع سنوات التي تنتهي بعد عامين “سانهي عهدتي لاربع سنوات على راس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. لقد شرعنا في فتح ورشات كبيرة ويجب انهاؤها. الاكيد انه لا يمكنني اليوم ان اتخلى عن بلدي لمصلحة امور اخرى”, دلك ما صرح به محمد روراوة على هامش الندوة الصحفية التي نشطها رفقة جوزيف بلاتروعيسى حياتو بفندق برج الفاتح.
وكان المسؤول الاول على الهيئة الفديرالية قد انتخب بفارق مريح جدا يوم 23 فيفري لعضوية المكتب التنفيذي للاتحادية الدولية لكرة القدم بحصوله على 39 صوتا.
وأوضح روراوة قائلا ” لقد فتحنا ورشات كبيرة لا سيما ما يتعلق باطلاق الاحتراف في الجزائر الذي ينبغي اتمامه او وضعه على الاقل على المسار الصحيح. أما الامر الثاني فيتعلق بالشروع في بناء المنشآت. فالحكومة قدمت لنا الامكانيات لبعث بناء
المنشآت وعلينا تطبيق قرارات الحكومة. ينبغي ان اكون في مستوى الثقة التي منحت لي لتسيير الاتحادية لعهدة كاملة, فالناس انتخبوني لاربع سنوات و لا يمكن ان انهي مهامي قبل اتمامها

 روراوة: “سأتخلى عن بعض المسؤوليات”
ينوي محمد روراوة التخلي عن بعض من مناصب المسؤولية على مستوى هيئات كرة القدم،  وصرح روراوة “لا اظن انني ساترشح لعهدة جديدة في اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم العام المقبل. فهذه الهيئة مهيكلة بصفة جيدة ولا مشكل في ذلك. و بالنسبة للاتحاد العربي فيوجد نائب رئيس شاب وممتاز لكن الامر ليس بالشئ السهل والقرار يعود الى المكتب التنفيذي للاتحاد”.
 من جهة اخرى, لا ينوي رئيس “الفاف”, الترشح لعهدة ثانية لرئاسة الهيئة الاتحادية, موضحا لمبعوثي الصحافة الوطنية بالخرطوم ان “القانون لا يسمح بالترشح لعهدة ثانية لرئاسة الفاف. الان لا يمكنني الترشح لعهدة جديدة. سانهي ان شاء الله
عهدتي الحالية”.
وبالنسبة لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, فانه قد آن الاوان لتحضير الكفاءات الشابة لتسيير “الفاف” في المستقبل.
وقال “انا مستعد لمساعدة كل شخص كفء وقادر على تسيير شؤون الفديرالية و لا اتشبث بهذه المسؤولية لانني اتولاها على حساب عائلتي وصحتي”

كاس امم افريقيا 2011 (-20 عاما): “الجزائر قد تنظم الدورة بدلا من ليبيا”
أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة اليوم الجمعة بالخرطوم أنه من المحتمل ان تنظم الجزائر بطولة افريقيا للامم لاقل من 20 عاما في حالة ما اذا تنازلت ليبيا في آخر لحظة عن التنظيم.
وصرح روراوة “يمكن ان نتبادل مع ليبيا حتى نساعدهم وهو امر ممكن و لا مشكل بخصوصه. اذا ما وافق اخوتنا الليبيين يمكن ان نترك لهم تنظيم دورة 2013 المقررة بالجزائر ونحن ننظم دورة هذا العام.. لحد الان ليس لدينا اتصالات معهم ومن الصعب التواصل معهم. فلم نتمكن من الاتصال برئيس الاتحادية الليبية لكرة القدم”.
ويذكر أنه تقرر اقامة بطولة امم افريقيا لكرة القدم لاقل من 20 عاما لعام 2011 من 16 مارس الى 1 افريل بليبيا.
وكان رئيس الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) عيسى حياتو, قد صرح في الندوة الصحفية التي نظمت اليوم الجمعة بالخرطوم ان المكتب التنفيذي سيجتمع الاسبوع المقبل لاتخاذ قرار نهائي بشأن هذا الموضوع.

رابط دائم : https://nhar.tv/nVfLm
إعــــلانات
إعــــلانات