إعــــلانات

محمد حنكوش مدربا جديدا لفريق إتحاد عنابة

بقلم وأج
محمد حنكوش مدربا جديدا لفريق إتحاد عنابة

تم تعيين محمد حنكوش على رأس العارضة الفنية لفريق إتحاد عنابة الذي نزل نهاية الموسم الكروي المنصرم إلى الرابطة الثانية خلفا لمصطفى بسكري حسب ما أفاد اليوم الإثنين رئيس النادي.  

و تم بالإضافة إلى ذلك تعيين السيد عبد الله بلعيقوس مدربا مساعدا و خالد لونيسي مسيرا عاما لشؤون النادي لدعم الطاقم الفني لاتحاد عنابة وتحقيق الهدف الأساسي للفريق المتمثل في العودة إلى حظيرة النخبة (الرابطة الأولى المحترفة) حسب ما أشار إليه السيد عيسى منادى خلال ندوة صحفية.      

وفيما يخص تشكيلة الفريق الذي يتحضر لموسم كروي قوى فقد تم الإحتفاظ بإحدى عشر لاعبا في صفوف إتحاد عنابة الذي سيتدعم بلاعبين جدد على غرار بلواهم (شباب أهلي برج بوعريريج) و بوحربيط (شاب باتنة) و صديق (مولودية سعيدة) و باي ومعزيز (شاب بلوزداد) و لحسن صحراوى وبوعبد الله وبلقرفي (أولمبي المدية) و نوبلي” (نادي الرغاية) بالإضافة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين.

و بشأن أجندة التدريبات فقد تم برمجة تجمع أول يوم 23 جويلية الجاري بمدينة عنابة في ما يرتقب أن يتنقل بعدها الفريق إلى الجزائر العاصمة حيث سيجرى تربصا يدوم 15 يوما يتخلله إجراء مباريات ودية كما أشار إلى ذلك رئيس النادي في الندوة الصحفية التي نشطها و أعلن خلالها عن حل لجنة الأنصار في انتظار ” انتخاب لجنة أنصار جديدة لفريق إتحاد عنابة”.


رابط دائم : https://nhar.tv/usUFk
إعــــلانات
إعــــلانات