إعــــلانات

مثول اللاعبين إيتو و إينوه يوم 12 ديسمبر أمام مجلس التأديب

بقلم وأج
مثول اللاعبين إيتو و إينوه يوم 12 ديسمبر أمام مجلس التأديب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيمثل قائد المنتخب الكاميروني لكرة القدم سامويل إيتو و نائب قائد الفريق إييونغ إينوه يوم 12 ديسمبر المقبل أمام المجلس التأديبي للاتحادية الكاميرونية لكرة القدم (فيكافوت) بعد ر فض زملائهم اللاعبين التنقل إلى الجزائر لخوض مباراة ودية ضد المنتخب الجزائري والتي لم تجر, حسبما أورده اليوم الجمعة الموقع الرسمي “كام فوت”.

وكان من المقرر أن تجري الجلسة يوم الخميس الماضي لكنها تأجلت بطلب من اللاعبين اللذين تمنيا الحضور شخصيا للدفاع عن نفسيهما” يؤكد نفس المصدر. وجاء هذا التأجيل أيضا للالتزامات المهنية للاعبين الدوليين و هي مبررات مقنعة دفعت بقضاة محكمة فيكافوت إلى تغيير تاريخ المجلس التأديبي.

وكان اللاعبان قد دعيا لهذا المجلس عقب الشكوى التي تقدم بها رئيس الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم محمد إيا، وسيطلب من اللاعبين تقديم الأسباب التي جعلتهم يرفضون التنقل إلى الجزائر رغم أن المنح المالية التي طالبوا بها كانت قد وضعت تحت تصرفهم في اليوم السابق من طرف الحكومة الكاميرونية.

يذكر أن مباراة “الجزائر-الكامرون” كانت مبرمجة ليوم 15 نوفمبر بملعب 5 جويلية، لكن ألغيت بعد رفض اللاعبين الكاميرونيين التنقل من مراكش(المغرب) إلى الجزائر بسبب مشكل المنح المالية غير المدفوعة، وبسبب هذا الإخلال قد تكون الاتحادية الكاميرونية عرضة لعقوبة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد شكوى تقدمت بها الاتحادية الجزائرية ضد نظيرتها الكاميرونية.

رابط دائم : https://nhar.tv/ssnmM
إعــــلانات
إعــــلانات