إعــــلانات

مبادرات خيرية.. عروض حصرية..خدمات عملية وسهرات رمضانية مميّزة

مبادرات خيرية.. عروض حصرية..خدمات عملية وسهرات رمضانية مميّزة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

   

سجلتنجمةحضورا قويا طيلة شهر رمضان المعظم، عبر مختلف العروض المبتكرة، والمبادرات الخيرية، والأعمال والنشاطات التي تميّزت بها خلال هذا الشهر الكريم، لتؤكد بذلك  إرادتها القوية في البروز كأفضل متعامل هاتف نقال في الجزائر، ومدى التزامها بإرضاء زبائنها ومقاسمة الجزائريين مختلف مواسمهم ومناسباتهم.

عمّال نجمة يتبرّعون بالدم عشية رمضان

قام عمالنجمةعشية شهر رمضان، بعملية تبرع بالدم بالتعاون مع مركز حقن الدم، والمركز الاستشفائي الجامعي نفيسة حمودبارني سابقا، حيث كانت هذه الالتفاتة الإنسانية فرصة لهم للتعبير عن تضامنهم مع المجتمع الجزائري وبصفة خاصة مع المرضى.

مبادرات خيرية لصالح الفئات المعوزة

وكعادتها وتأكيدا لبعدها كمؤسسة مواطنة قريبة من المجتمع الجزائري، بادرتنجمةمع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إلى تقديم مساعدات للفئات المعوزة، والوقوف إلى جانبهم في هذه المناسبة التي تميّزها روح التضامن والتكافل، حيث قدمت مساعدات متكونة من المواد الغذائية الأساسية الضرورية لهذا الشهر، التي تكفّل الهلال الأحمر الجزائري بتوزيعها على الفئات المعوزة، وكذا بمطاعم الرحمة التي تفتح سنويا بحلول موسم الصيام.

نجمة تزور الأطفال المرضى وتقاسمهم فرحة العيد

نظّمتنجمةثاني أيام عيد الفطر المبارك، زيارة للأطفال المرضى الذين يقضون هذه المناسبة بعيدا عن أقاربهم في المستشفى، في شراكة لها مع الهلال الأحمر الجزائري وفي مبادرة تعد الثامنة من نوعها، لتؤكد بذلك التزامها كمؤسسة مواطنة وفية لمبادئها. وقام عمالنجمةرفقة متطوعين من الهلال الأحمر الجزائري، بزيارة عدة مستشفيات من وسط، شرق وغرب البلاد، أين صنع هؤلاء الذين كانوا محملين بالهدايا، أجواء من الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال المرضى، ليرسموا الابتسامة على الوجوه البريئة التي اضطرت لقضاء مناسبة عيد الفطر بعيدا عن الأهل والعائلة. وقد حضر خلال الزيارة التي قادت فريق نجمة والهلال الأحمر الجزائري إلى مستشفى بئرطرارية، كل منالشيخ فرحات، والممثل الفكاهيحميد عاشوري، وكذا المهرّج المعروف باسمميمو، أين صنعوا أجواء من الفرحة والسرور، ورسموا البهجة على وجوه الأطفال المرضى الذين منعتهم ظروفهم من قضاء يوم العيد بين عائلاتهم وذويهم، خاصة بالنسبة للمقيمين خارج العاصمة، أين دعا الأمين العام للهلال الأحمر الجزائري، السيدلحسن بوشاقورمؤسسة نجمة، إلى تعميم وتوسيع مجال عملها الخيري في الجزائر وهذا بإطلاق مبادرات خيرية لفائدة المعوزين والفئات المحتاجة على طول السنة، قصد تعميم الفائدة على الجميع، خاصة وأنها مؤسسة محترفة لطالما أكدت سياسة تقاربية ممتازة في التواصل مع الجزائريين على اختلاف فئاتهم.

عروض مبتكرة بأسعار مذهلة

نجمة تطلق الإنترنت المتنقّلة بصيغة يومية وحصرية

البداية كانت موفقة بالنسبة لنجمة حين أطلقت عرضها المغري الخاص بشهر رمضان، والمتعلق بباك الأنترنتPack Nternet، وما لقيه من إقبال الواسع للمسخدمين الجزائريين المتعطشين لمثل هذه العروض المبتكرة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال الحديثة.حيث ضمنت نجمة لعشاق الشبكة العنكبوتية كل المرونة في الإبحار عبر الأنترنت، وهذا عبر مفتاح الأنترنتنجمة“.

فايسبوك و MSN بأسعار تفضيلية

أطلقت نجمة عرضا ترويجيا آخر مميزا خلال شهر رمضان، وخفّضت تسعيراتها للربط على شبكة الأنترنت عبر الهاتف النقال.

مواقيت الإمساك والإفطار بدينار واحد فقط

فتحت نجمة لزبائنها طيلة الشهر الفضيل الفرصة من أجل التعرف على مواقيت الإفطار والإمساك في مختلف ولايات التراب الوطني، وذلك بإرسال رقم ولاية في رسالة نصية قصيرةأس. أم. أسللحصول على الإجابة في لحظات، وذلك بواحد دينار فقط.

الومضات

نجمةحاضرة بقوة عبر القنوات التلفزيونية والإذاعية

وبطريقة مميزة وخاصة، سجلت نجمة حضورا قويا على القنوات التلفزيونية والإذاعية الجزائرية، وهذا ببث ومضاتها التلفزيونية التي تندرج ضمن حملتها الاتصاليةمازال واقفين، بالإضافة إلى رعايتها للعديد من البرامج الإذاعية عبر أثير مختلف الإذاعات الوطنية والمحلية، لتبقى طيلة شهر رمضان حاضرة ضمن أفضل البرامج الإذاعية الموجّهة لمختلف الفئات، والمتمثلة في كل من برنامجأشبال القرآن، عبر أثير إذاعة القرآن، وهي حصة تربوية وثقافية موجّهة للأطفال، وحصة بوراكة على أثير إذاعة البهجة، والتي سجلت نجمة من خلالها حضورا قويا بمنح المتصلين هدايا مميزة وحصرية، كما سعت نجمة إلى مقاسمتكم لحظات المرح والضحك أيضا ضمن حصة ألعابترونش ترڤي، التي بُثّت عبر أثير القناة الثانية الناطقة باللغة الأمازيغية، وعبر موجات إذاعةجيل أف. أمأيضا، كانت نجمة حاضرة في برنامجمن الڤول للڤول، إلى جانب برنامجLe Mot de la faimعلى القناة الاذاعية، وكذا عبر الحصة الترفيهية والموسيقيةسفير في رمضانعلى القناة الأولى. وهذا بالإضافة إلى رعايتها لأربع برامج تُبث عبر أثير كل من إذاعة بجاية، وهران، قسنطينة وتبسة.

فواصل رمضانية

خصّصت نجمة فواصل مميزة تتمنى فيها لكل الشعب الجزائري رمضانا كريما وإفطارا طيّبا، والتي كان يتمناها جزائريون على كلّ طريقتهم الخاصة، حيث أبت نجمة إلا أن تقاسم الشعب الجزائري لحظات الإفطار ومشاعر الصيام. وكان هذا قبل الحديث الديني الذي يسبق موعد الإفطار وبعد الآذان والموعد الموسيقي.

نجمة تطلق ومضتين تلفزيونيتين مع الشاب خالد ومحمد علاّوة

 وفي إطار حملتها الاتصاليةمازال واقفين، عرضت تجمة خلال الشهر المعظم، ومضتين جديدتين شارك فيهما كل منالشاب خالدومحمد علاوة، يتم بثهما إلى غاية اليوم على التلفزيون ومختلف القنوات الإذاعية، وكذا على الصفحات الرسمية لنجمة على فايسبوك واليوتوب، لتضافا إلى تلك التي أنجزت سابقا مع فقيدة الطرب العربيوردة الجزائريةوبعزيز، لتؤكد بذلك نجمة بعدها كمؤسسة مواطنة، بمشاركتها في احتفالات الذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر. حيث أكد المدير العام للمؤسسةجوزف جدفي تصريح له بمناسبة إطلاق الومضتين الجديدتين، أن رسالة السلام والأمل وحبّ الوطن التي تبرز من خلال حملةمازال واقفينستستمر على مدار احتفالات الجزائر بخمسين سنة على استرجاع السيادة الوطنية، حيث صرّح قائلامازال واقفين هي رسالة سلام وأمل وحب للوطن ستصدح طوال خمسينية استقلال الجزائر. رسالة جزائر سعيدة ومتضامنة تنظر لماضيها المجيد باعتزاز ولمستقبلها الزاهر بالتفاؤل“.

 سهرات رمضانية مميّزة تحت رعاية نجمة

خصّصت نجمة طيلة شهر رمضان فضاءات خاصة لسهرات رمضانية مميّزة، حيث كانت الراعي الحصري لجميع السهرات الرمضانية المنظمة في كل من مطعم البستان بغابة الأقواس تحت عنوانNedjma The View Lounge by، ورعت كذلك سهرات بفندق الأوراسي تحت عنوانNouba Gaâda By Nedjma ، وهذا إلى جانب السهرات المنظمة على مستوىJardin Botaniqueفي فندق الجزائر ـسان جورجسابقاـ أين كانت فرصة مثالية للاستمتاع بالأجواء الحميمية والمرحة التي تضفيهانجمةبتميّزها وأصالتها على تنظيم السهرات العائلية الرمضانية.

سهرة رمضانية للأسرة الإعلامية وإطلاق أول كليب تكريمي لروح فقيدة الطرب العربي وردة الجزائرية

نظمتنجمةخلال شهر رمضان سهرة حميمية على شرف الأسرة الإعلامية، وهذا في مطعم البستان برياض الفتح، في تقليد سنوي كان السادس من نوعه، أين أعلن المدير العام لمؤسسة نجمة عن آخر إنتاج لها والمتمثل في الكليب التكريمي الأول بعد رحيل فقيدة الطرب العربيوردة الجزائرية، حيث أطلقت نجمة فيديو كليب جديد أُنتج بمشاركة كل منخالدوبعزيز، ويُبث حاليا على القنوات التلفزيونية الوطنية والدولية، إذ يجمع هذا الفيديو كليب التكريمي للراحلةوردة الجزائريةكل من المغني بعزيز والشاب خالد، يتغنون فيه بالجزائر وشعبها الصامد تحت عنوانمازال واقفين، مع عرض صور مؤثرة للراحلة خلال تصويرها لأول ومضةمازال واقفينمعنجمةبموسيقى رائعة وكلمات معبرة، وهو من تلحين الفنان بعزيز وكلمات كل من الشاب خالد، بعزيز، والمدير العام لنجمةجوزف جد، حيث يعد أول إنتاج بعد وفاة الراحلة.

نجمة تشيد بعلاقاتها بالصحافة الوطنية وتجتمع بشركائها الإعلاميين

وفي إطار مبادراتها ونشاطاتها الرمضانية، أبت نجمة إلا أن تجتمع بشركائها الإعلاميين، حيث نظمت في 8 أوت الجاري، إفطارا رمضانيا تبعته سهرة على شرف مسؤولي ومحترفي الإعلام الوطني، وهذا في مطعم ملعبالڤولففي دالي ابراهيم، لتؤكد من خلال هذا التقليد السنوي مكانتها كشريك مميّز للإعلام والصحافة الوطنية، أين اغتنم المدير العام لمؤسسة نجمةجوزف جدالمناسبة التي تعد السادسة من نوعها، للتذكير بالعلاقة المتينة التي تربط مؤسسته بالإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية الوطنية، مشيدا بالعلاقات المتميزة التي طالما جمعت كلا الطرفين في كل المناسبات والأحداث، وما فتئت تتطور بتطور الزمن إلى علاقة شراكة متميزة.كما لم تنس نجمة أن تقدم تهانيها للشعب الجزائري عشية حلول شهر رمضان المعظم، وبمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Q6V4w
إعــــلانات
إعــــلانات