إعــــلانات

لوف يتجه لاعلان نهاية مسيرة بالاك الدولية

بقلم وأف
لوف يتجه لاعلان نهاية مسيرة بالاك الدولية

 يتجه مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف الى اعلان نهاية مسيرة قائد المانشافت السابق ميكايل بالاك الدولية بعد لقائه به الشهر المقبل.

واوضحت صحيفة “بيلد ام سونتاغ” المحلية اليوم الاحد ان لوف سيلتقي بالاك مرة اخيرة في  جوان بعد المباريات الدولية الثلاث المقررة لمنتخب المانيا قبل ان يبلغه رسميا بأنه لن يعتمد عليه.

وقال لوف للصحيفة “اتفقت مع ميكايل على التحدث مجددا بعد المباريات الدولية، لدينا الكثير لنناقشه معا، فهو يعرف بماذا افكر ولهذا ستكون المقابلة الاخيرة”.

واشارت الصحيفة الى ان لوف سيوضح لبالاك (34 عاما) بانه لن يكون ضمن خططه لكأس اوروبا 2012.

كما ان لوف اوضح ان بالاك شعر اثناء زيارته معسكر المنتخب في مونديال جنوب افريقيا 2010 انه “لم يعد فردا من المنتخب”.

ووفق تقارير صحافية، فان بالاك الذي تعرض الى اصابة ابعدته ستة اشهر عام 2010 سيرتدي قميص المنتخب الالماني للمرة الاخيرة في المباراة الودية ضد البرازيل في العاشر من أوت المقبل في شتوتغارت.

وختم لوف “انا على بينة من الاحترام الذي يستحقه بعد كل ما قدمه لالمانيا”.

وكان لوف اعلن قبل ايام ان ميكايل بالاك لن يشارك في المباريات الدولية الثلاث المقبلة للمنتخب.

وتلتقي المانيا مع الاوروغواي وديا في 29 الجاري، ثم مع النمسا وأذربيجان في 3 و7 جوان المقبل في المجموعة الاوروبية الاولى التي يتصدرها “ناسيونال مانشافت”، بعد خمسة انتصارات متتالية وبفارق 5 نقاط عن بلجيكا التي لعبت مباراة أكثر.

ويغيب بالاك (34 عاما) عن المنتخب منذ فيفري 2010 بسبب الاصابة التي حرمته من المشاركة في مونديال جنوب افريقيا.

وكان تعرض لكسر في ساقه في سبتمبر الماضي في ثالث مباراة له فقط بعد عودته من اصابة في كاحله في ماي العام الماضي، وعانى من بعدها لايجاد مكان اساسي له في تشكيلة باير ليفركوزن.

رابط دائم : https://nhar.tv/nG9Jy
إعــــلانات
إعــــلانات