إعــــلانات

لقاء المغرب صعب وخطيــر لكن لن نخيب جماهيرنا ولست متشائم

لقاء المغرب صعب وخطيــر لكن لن نخيب جماهيرنا ولست متشائم

كيف كان الوصول إلى عنابة؟

كان برا قبل لحظات مع زملائي من الوفاق (الحوار أجري مساء أول أمس)، حيث فضلنا في الصبيحة أخذ راحة بما أننا لعبنا لقاء أنيغا البوركايناني وأغلبنا يعانون من التعب، لهذا السبب ارتحنا بعض الشيء ولكننا دخلنا تربص المنتخب من اليوم الأول، ومن حسن حظنا أنه لم تكن هناك حصة تدريبية وكل شيء مؤجل إلى غاية الغد (يقصد اليوم).

كيف تعلق على مستواك في لقاء أنيغا البوركينابي الأخير؟

أعتقد أنني قدمت ما عليّ ولم أتأخر في مساعدة رفقائي، كما أن كل الفريق كان في المستوى ولكن من سوء الحظ أن الفعالية لم تكن في صفنا وإلا لفزنا على الأقل بـ ٤ أهداف، ومع هذا أنا راض عن مستواي ومستوى الفريق ككل، وما علينا إلا التأكيد في العودة ومن الآن أقول للأنصار أنه لا داعي للخوف لأن بعض أنصارنا حتى مع 2-0 روادهم الخوف والشك، وهؤلاء أؤكد لهم أننا لن نخسر في تنلقنا.

نعود إلى استدعائك إلى المنتخب كيف استقبلته؟

بصراحة كنت جد سعيد لأن المدرب منحني ثقته، ولم أستغرب على كل حال هذا التصرف من المدرب بن شيخة الذي يعرفني جيدا ويحترمني، حيث فضلني على عدة لاعبين آخرين، وأنا من جهتي ممتن له وسأحاول أن أرد له الجميل في اللقاءات الرسمية، ومن كثرة ثقته لن أستغرب إذا وجدت نفسي أساسيا أمام المغرب.

هل ترى أن هذا يمكن أن يحصل؟

لا أعلم ولكن إن حصل لن تكون مفاجأة.

قال بن شيخة أنه فضلك على مسلوب؟

قرأت هذه التصريحات عقب الندوة الصحفية ولا أخفي عليك أنني جد شاكر له، وأمامي الميدان للرد على ما يفعله معي.

كيف تنظر لمهمة زملائك في لقاء المغرب؟

صعبة للغاية وخطيرة في نفس الوقت أمام منافس سيرضيه التعادل، نحن لن ندخر أي جهد ونعلم أن كل اللاعبين سيرمون بثقلهم للفوز، لأن الحالة التي يوجد عليها المنتخب تفرض ذلك، أنا واثق أن اللاعبين سينتفضون ويعيدون الفرحة للجمهور الجزائري.

لكن هذا الجمهور فقد الأمل؟

لاتزال هناك مباريات وعليهم أن يبقوا الأمل، وقبل كل شيء يكونوا معنا بقوة يوم اللقاء.

ماذا تقول للجمهور العنابي؟

هو جمهور غني عن كل تعويف، وكلاعبين نعرف أنه سيكون بالآلاف ولن يكون هناك أي موطئ لقدم، نطالبه بدعم التشكيلة بالشيء الذي استطاع، لا يتوقف عن التشجيع ونحن بدورنا نعرف ماذا نريد من اللقاء، نريد فوزا وفقط ولن نخيب الجمهور بإذن الله.

كأنك متفائل؟

منتخبنا يستقبل، ولاعبونا في أفضل لياقة فلماذا أتشاءم؟.

رابط دائم : https://nhar.tv/03LMZ
إعــــلانات
إعــــلانات