إعــــلانات

لا أخشى المنافسة وسأكافح في‮ ‬تربص إسبانيا لأكون أساسيا ضد المغرب‮ العليوي‮ ‬صديقي‮ ‬في‮ ‬المنتخب المغربي‮ ‬وحدّثني‮ ‬عن ملعب مراكش

لا أخشى المنافسة وسأكافح في‮ ‬تربص إسبانيا لأكون أساسيا ضد المغرب‮ العليوي‮ ‬صديقي‮ ‬في‮ ‬المنتخب المغربي‮ ‬وحدّثني‮ ‬عن ملعب مراكش

؟ الضغط سيكون على المغاربة وعلينا البقاء مركّزين في‮ ‬الـ‮٠١ ‬دقائق الأولى‮ ‬
أكّد خالد لموشية وسط ميدان المنتخب الوطني‮ ‬ووفاق سطيف أنه على أتم الإستعداد من جميع النواحي‮ ‬ليكون أساسيا في‮ ‬مواجهة المغرب المقررة‮ ‬يوم ‮٤ ‬جوان القادم في‮ ‬مدينة مراكش،‮ ‬مشيرا إلى أنه لا‮ ‬يخشى المنافسة في‮ ‬إشارة إلى عودة قادير وڤديورة،‮ ‬وأن الكلمة الأخيرة تعود للمدرب الوطني‮ ‬عبد الحق بن شيخة‮. ‬

؟؟ حقّقتم تعادلا ثمينا أمام مولودية الجزائر في البطولة كيف ترى ذلك؟

كنّا مجبرين على تحقيق نتيجة مرضية لتدارك الهزيمة المسجلة في ملعبنا ضد شبيبة بجاية، وعلى العموم حققنا ما كنا نسعى إليه في تنقلنا إلى العاصمة وهو تفادي الهزيمة الثانية على التوالي.

؟؟ لنعود للمنتخب الوطني، من المقرر أن تتوجهوا اليوم ”الحوار كان أمس” إلى إسبانيا هل أنتم على أتمّ الإستعداد لمباراة المغرب؟

شخصيا حين وجّه لي المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة الدعوة للدخول في تربص إسبانيا فإني ضمن التشكيلة الأساسية التي ستلعب ضد المغرب، وتبقى الكلمة الأخيرة دائما للطاقم الفني، وعلينا احترام أية قرارات متخذة.

؟؟ تربص إسبانيا يعرف عودة الثلاثي قادير، مطمور وڤديورة، ألا تخشى أن تفقد مكانك كأساسي مقارنة بمباراة الذهاب؟

المنافسة لا تخيفيني بتاتا فأنا واثق من إمكاناتي صحيح أن قادير، مطمور وڤديورة شاركوا ولعبوا مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، لكن هذا لا يعني أنني لن أكافح في تربص إسبانيا لأكون أساسيا ضد المغرب، وكل شيء سيتحدد في هذا التربص.

؟؟ ولا تخشى ضغط المباراة على عناصرنا؟

أعتقد أن هذا غير صحيح فكما كان الضغط علينا في لقاء الذهاب بعنابة فالأمور ستكون في الجهة المقابلة أي لدى المغاربة، وهو ما سيحررنا كثيرا وعلينا فقط التكيف مع الـ10 دقائق الأولى للمباراة والبقاء مركّزين.   

؟؟ وكيف ترى موعد 4 جوان؟

المباراة صعبة للغاية وقد تلعب على تفاصيل صغيرة وحظوظنا كبيرة في العودة بنتيجة مرضية من مراكش، وهذا هو هدفنا الأساسي لتعزيز حظوظنا في التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 وتأكيد نتيجة الذهاب في عنابة.

؟؟ بدون شك فقد كان لك حديث إلى زميلك في المنتخب المغربي العليوي حول المباراة؟

بكل تأكيد فهو صديقي منذ عدة سنوات ونتحدث مرارا، وقد حدثني كثيرا عن المباراة وكذلك ملعب مراكش وكل شيء سيتحدد فوق أرضية الميدان يوم ٤ جوان القادم.

قال إن المواجهة تُلعب فوق المستطيل الأخضر وليس خارجه


رابط دائم : https://nhar.tv/iCfNF
إعــــلانات
إعــــلانات