إعــــلانات

كريم مطمور: طريقة اللعب تغيرت مع خليلوزيتش

بقلم وأج
كريم مطمور: طريقة اللعب تغيرت مع خليلوزيتش

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

اعتبر مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم كريم مطمور أن طريقة أداء التشكيلة الجزائرية تغيرت منذ قدوم المدرب الجديد وحيد خليلوزيتش، حسب تصريحات أدلى بها لاعب نادي أنتراخت الألماني (الدرجة الثانية) للإذاعة الوطنية، وصرح ذات المتحدث أن المدرب خليلوزيتش يقوم حاليا بإحداث ثورة في طريقة لعب المنتخب التي أصبحت أكثر هجومية والدليل هو عدد الفرص التي أتيحت لنا خلال المباراة الأخيرة أمام إفريقيا الوسطى.

وأضاف اللاعب السابق لنادي مونشنغلادباخ الألماني علينا أن نشرع في العمل من جديد ولا يجب التوقف على ما صنعناه سابقا وأعتقد بأننا في تحسن تدريجي رفقة المدرب خليلوزيتش الذي يقوم بعمل كبير بمعية بقية اللاعبين الذين بدورهم سهلوا له المهمة. ويرى مطمور أن المنافسة على المناصب بين اللاعبين الجزائريين أصبحت على أوجها مع خليلوزيتش خصوصا وأنه لا يوجد لاعب يضمن دائما مكانته الأساسية مع هذا التقني مما يدفع العناصر الوطنية إلى تقديم كل ما لديها من إمكانيات بالنظر إلى اشتداد المنافسة وهو ما يعود بالفائدة على المنتخب.

وأنهى الفريق الوطني مبارياته التصفوية المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2012 محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة رفقة إفريقيا الوسطى بثمانية نقاط بعد فوزه على هذا المنتخب (2 -0) في إطار الجولة السادسة والأخيرة  ويذكر أن المغرب تأهل عن هذه المجموعة بعدما احتل الصدارة ب11 نقطة في رصيده.

رابط دائم : https://nhar.tv/WNr5o
إعــــلانات
إعــــلانات