إعــــلانات

كأس امم افريقيا 2012 المجموعة ال4 المغرب و الجزائر “جيريتس” لا يمكنني تصور خسارة هذه المقابلة

كأس امم افريقيا 2012 المجموعة ال4 المغرب و الجزائر “جيريتس” لا يمكنني تصور خسارة هذه المقابلة

صرح مدرب الفريق المغربي لكرة القدم البلجيكي، ايريك جيريتس، أنه لا يمكن أن يتصور خسارة المقابلة القادمة أمام الجزائر لحساب اليوم الرابع من تصفيات كأس أمم افريقيا بالنظر إلى مؤهلات التي يتوفر عليها الفريق المغربي.
وفي حوار نشر في العدد الأخير من المجلة الأسبوعية المغربية “تيل كيل”، أكد المدرب البلجيكي ” لا يمكنني تصور خسارة هذه المقابلة. فإضافة إلى كوني متفائل بالنظر إلى المؤهلات المتوفرة فإنني لا أرى كيف يمكن أن نخسر المقابلة”.
واسترسل يقول أنه طيلة حياته “مارس الرياضة من أجل الفوز” مشيرا الى أنه “رغم الشك الذي يراودنا، فإننا سنتأهل إلى كأس افريقيا و احتمال الظفر بها أيضا فنحن نمتلك مؤهلات”. و بخصوص الملعب الذي سيحتضن المقابلة صرح مدرب الفريق المغربي أنه بالنسبة له “القرار قد اتخذ: فهذه المقالبة تكتسي كل الأهمية لأن تلعب فقط بالدار البيضاء و ليس في أي مكان آخر”. وفيما يتعلق بالفيدرالية التي تفضل “لعب هذه المباراة في الملاعب المغربية الجديدة” رد ايريك جيريتس أن ذلك “سيتم خلال المقابلات المقبلة”. وأضاف يقول “لقد أبهرني الجو الذي يسود ملعب الدار البيضاء. انها مقابلة هامة و نحن بحاجة إلى المشجع ال12 الذي يدفعنا إلى الفوز بالمباراة”.
ومن المقرر إجراء مباراة المغرب-الجزائر يوم 4 جوان لحساب اليوم الرابع من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم بالغابون و غينيا الاستوائية. و يذكر أنه خلال مباراة الذهاب التي جرت يوم 27 مارس بمدينة عنابة تغلبت الجزائر على المغرب بهدف مقابل لا شيء. وقد تحصلت الفرق الأربعة المشكلة للمجموعة الرابعة و هي الجزائر و المغرب و أفريقيا الوسطى و تانزانيا عقب اليوم الثالث للتصفيات على 4 نقاط لكل واحدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/4GcrV
إعــــلانات
إعــــلانات