إعــــلانات

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة نابلس

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة نابلس

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد مدينة نابلس بالضفة الغربية وانتشرت فيها بكثافة وشرعت في عمليات تمشيط

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان اليوم أن قوات الاحتلال “تنتشر في هذه الأثناء بكثافة من شارع/ القدس إلى شارع عمان حيث شددت من إجراءاتها على حاجزى /حوارة/و/بيت فوريك/ جنوب نابلس فيما دارت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في المناطق الشرقية لمدينة نابلس”.

وأعلنت إدارة التربية في نابلس تعليق الدوام في المدارس المحيطة ب”قبر يوسف” نظرا للخطورة المحدقة بهم وللوجود المكثف للجيش الإسرائيلي في المنطقة.

من جانبه قال محافظ نابلس جبريل البكري “أن دورية أمن فلسطينية هي التي أطلقت النار صوب سيارة مستوطنين بعد إطلاقها نيران تحذيرية في البداية” ما أدى إلى مقتله و إصابة ثلاثة آخرين بجروح مؤكدا أن “ما حدث ليست عملية فدائية ولكن خطأ نتيجة عدم التنسيق في دخول المنطقة حيث يمنع منعا تاما دخول أي شخص إلى المنطقة دون تنسيق بين الأمن الفلسطيني وجيش الاحتلال. وتابع يجري الآن التحقيق مع رجال الأمن الفلسطينيين في المنطقة حول طبيعة الحادث وتفاصيله”.

ويعتقد اليهود بأن الضريح يعود للنبي يوسف عليه السلام فيما تؤكد الوثائق التاريخية الفلسطينية أن الضريح لرجل عرف عنه بالإصلاح في منطقة بلاطة البلد ويدعى يوسف دويكات.


رابط دائم : https://nhar.tv/lrdqd
إعــــلانات
إعــــلانات