إعــــلانات

قوات الإحتلال تأسر 118 فلسطينيا في غضون يومين بالقدس المحتلة

قوات الإحتلال تأسر 118 فلسطينيا في غضون يومين بالقدس المحتلة

أسرت قوات الاحتلال الاسرائيلية  أكثر من 118 فلسطينيا من مدينة القدس خلال اليومين الماضيين في قمعها فعاليات النكبة حسبما أفادت مصادر فلسطينية اليوم الثلاثاء. وقال محامو نادي الأسير في تقرير لهم نشر اليوم بالقدس أن القوات الإحتلال احتجزت 43 معتقلا من منطقتي شعفاط والولجة كان من بينهم سيدة تم الإفراج عنها و8 متضامنين أجانب شاركوا في المظاهرات خلال اليومين الماضيين.

وأشاروا إلى أن 35 معتقلا يتواجدون في “المسكوبية”. وذكر التقرير أنه اعتقل في مركز “القشلة” في القدس (في البلدة القديمة) أكثر من 25 فلسطينيا. كما اعتقل في محطة “صلاح الدين” بنفس البلدة 15 فلسطينيا خلال المظاهرات التي جرت في الذكرى الثالثة والستين للنكبة الفلسطينية. وأكد المحامون أن المعتقلين تعرضوا للضرب المبرح من القوات الخاصة للشرطة الإسرائيلية التي أطلقت مواد بلاستيكية على المعتقلين عبر مسدسات.

وفي الضفة الغربية تعرض عدد من الفلسطينيين بقرية الطبقة القريبة من بلدة دورا جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة أمس الإثنين لإصابات بجروح متنوعة نتيجة إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع صوبهم والإعتداء عليهم بالضرب، وقد دارت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال نجم عنها إصابة العديد من الفلسطينيين كما اعتقلت قوات الإحتلال في المنطقة عددا من المواطنين.


رابط دائم : https://nhar.tv/2MOip
إعــــلانات
إعــــلانات