إعــــلانات

قمة نار بين البارصا والميلان ‬وأنظار الجزائريين تتوجه الكـامب نو

قمة نار بين البارصا والميلان ‬وأنظار الجزائريين تتوجه الكـامب نو

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

تنطلق النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة الإسباني حامل اللقب وميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء على الساعة 45,19 في ملعبكامب نو، والتي ستتوجه لها الأنظار في كل العالم ومن بينها الجزائر”.

ويعتبر الفريقان من ركائز هذه المسابقة، إذ أحرز برشلونة اللقب ثلاث مرات في الأعوام الستة الماضية وأربع مرات في تاريخه، وميلان مرتين في العقد الأخير وسبع مرات في تاريخه. وضرب برشلونة بقوة الموسم الماضي، إذ أحرز اللقبين القاري والمحلي، وأضاف مطلع الموسم الحالي لقبي الكأس السوبر الأوروبية والإسبانية، في حين استعاد ميلان طريق الألقاب بفوزه بالدوري تحت قيادة مدربه الشاب ماسيميليانو اليغري، وهدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. ولم تكن نهاية الأسبوع جيدة للفريقين، إذ تعادل برشلونة على أرض ريال سوسييداد 2-2 في الدوري المحلي بعدما كان متقدماً 2صفر، وميلان بالنتيجة ذاتها مع ضيفه لاتسيو بعدما كان متأخراً بهدفين. وكانت ضربة برشلونة مزدوجة، إذ خسر مهاجمه الجديد التشيلي أليكسيس سانشيز لشهرين بعد إصابته بتمزق في فخذه، والذي واجه ميلان سابقا بعدما كان هدافا لفريق أودينيزي في الدوري الإيطالي. لكن برشلونة، سيستعيد خدمات قائد دفاعه كارليس بويول الذي عاد بعد إصابته وجلس على مقاعد البدلاء أول من أمس السبت. وبدا لاعب وسط الفريق الكاتالوني الجديد سيسك فابريغاس، المتألق بتسجيله خمسة أهداف منذ قدومه من أرسنال الإنكليزي، واثقاً من تعويض الخيبة الأخيرة: ”نعرف كيف نفوز وكيف نخسر، كيف نلعب وكيف نعوض، وهذا هو الأهم”. وأراح المدرب جوسب غوارديولا نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي وإينيستا ودافيد فيا في الشوط الأول من مواجهة الفريق الباسكي، بعد مشاركتهم في مواجهات دولية الأسبوع الماضي. من جهته، يتوقع أن يعود إلى صفوف ميلان المهاجم البرازيلي الدولي ألكسندر باتو بعد إراحته إثر مسابقة كوبا أميركا الأخيرة. وستكون المواجهة مميزة بالنسبة إلى ابراهيموفيتش الذي سيواجه فريقه السابق، وخصوصاً المدرب غوارديولا الذي هاجمه بعد انتقاله إلى ميلان في عدة مناسبات وقلل من أهميته كمدرب عالمي. وهذه المواجهة الثانية عشرة بين بطلي إسبانيا وإيطاليا، ففاز كل فريق أربع مرات وتعادلا 3 مرات، ويبحث برشلونة عن الثأر من الفريق اللومباردي الذي هزمه 4صفر في نهائي نسخة 1994. وفي المجموعة الثامنة أيضاً التي يتوقع أن يتأهل عنها برشلونة وميلان بسهولة، يلتقي بلسن التشيكي مع بوريسوف البيلاروسي.

قمة بين دورتموند وأرسنالفي المقـام الثــاني

وتشهد المجموعة السادسة، مباراة قمة أيضاً بين بوريسيا دورتموند بطل ألمانيا العائد إلى المسابقة بعد تسعة أعوام وأرسنال الإنكليزي (14 مشاركة متتالية)، الذي حقق أول فوز له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي في أربع مباريات على حساب سوناسي المتواضع 1صفر، بعد خسارته الكارثية أمام مانشستر يونايتد 82. وقال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الذي سيواجه فريقه موجات المشجعين الصفر المتحمسين على ملعبايدونا بارك، الذي يتسع لثمانين ألف متفرج: ”عندما لا تفوز تكون أمام مشكلة، وكلما طال الوقت كلما زاد حجم هذه المشكلةوعندما تفوز تبدو الأمور بمنظار مختلف”. من جهته، استهل دورتموند موسمه في البوندسليغا متردداً، إذ تعرض لخسارة مفاجئة على أرضه أمام هرتا برلين 12 يوم السبت، هي الثانية له في خمس مباريات.

رابط دائم : https://nhar.tv/8zfrP
إعــــلانات
إعــــلانات