إعــــلانات

قرباج‮: ‬ظاهرة العنف مسؤولية الجميع وأدعو كل الأطراف للمساعدة للقضاء عليها‮‬

قرباج‮: ‬ظاهرة العنف مسؤولية الجميع وأدعو كل الأطراف للمساعدة للقضاء عليها‮‬

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

عبر رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج عن استيائه الكبير من تزايد حجم العنف الذي عاد إلى الواجهة مجددا عبر مختلف ملاعب الوطن، وبدا قرباج لدى تدخله أول أمس عبر حصة “كنال فوت” متذمرا من الأحداث والتجاوزات التي تعرفها مختلف المباريات والتي امتدت حتى إلى أقسام ما بين الرابطات، وهو ما جعله يطالب الجميع بضرورة التدخل العاجل لإيجاد الحلول المناسبة لتجاوز هذه المعضلة، وحسب قرباج فإن المسؤولية لا تتحملها الرابطة فحسب بل أبرز أيضا مسؤولية دور لجان أنصار الفرق وكذا الأمن والقائمين على إدارة الملاعب التي طالبها في سياق حديثه بضرورة مد يد المساعدة للتحكم في هذه الظاهرة الخطيرة التي أودت في الآونة الأخيرة بحياة المناصرين، كما حدث خلال الداربي العاصمي بين المولودية والإتحاد.

في المقابل، عرج المسؤول الأول عن الرابطة المحترفة عن قضية تدهور أرضية بعض الملاعب التي أضحت لا تصلح لاحتضان المباريات سيما اللقاءات الكبيرة والهامة.. “في الحقيقة نتأسف للحالة التي تتواجد عليها ملاعبنا وأظن أن هذه الظاهرة مست تقريبا كل الميادين باستثناء ملعب حملاوي بقسنطينة الذي تبدو أرضيته جيدة، أما الباقي فتبدو كارثية” أوضح قرباج.

“أعترف بوجود هفوات في التحكيم لكن الحكام قبل كل شيء بشر يخطئون”

كما نال التحكيم الذي ظل كالعادة محل انتقاد النوادي هذا الموسم، حيزا كبيرا من كلام قرباج، حيث فضل عدم تحميلهم المسؤولية بالرغم من إقراراه بالأخطاء التي يقعون فيها في بعض المباريات.. “نقر بأخطاء الحكام لكن يجب أن نعترف بأن الحكام في الأخير غير معصومين من الخطأ باعتبارهم بشرا، لاسيما وأن أغلبهم جدد ويديرون لأول مرة مباريات في الرابطة المحترفة الأولى، نحن نسعى دائما إلى تحسين هذا السلك مستقبلا” أضاف الرئيس السابق لشباب بلوزداد.

أشاد كثيرا بمستوى حشود وتنبأ له بمستقبل مع “الخضر”

في الأخير، نوه خليفة مشرارة بالمستوى الذي أضحى يقدمه بعض اللاعبين خلال هذا الموسم، حيث أبرز خصوصا مدافع وفاق سطيف حشود الذي يتألق من مبارة لأخرى بدليل أنه أضحى هداف البطلة بالرغم من أنه يشغل منصب مدافع وليس مهاجما، وحسب قرباج فإن تألق هذا الأخير سيكون في صالح المنتخب الوطني الجزائري الذي يكون قد كسب ورقة هامة سيسعى الناخب الوطني استغلالها.

سيتم توزيع المبلغ على أندية الرابطة المحترفة

210 مليون دينار قيمة العقد المبرم بين الرابطة والتلفزيون حول حقوق البث

كشف أمس، أحد أعضاء المجلس الإداري في الرابطة الوطنية المحترفة، أن قيمة العقد المبرم بين هيئة محفوظ قرباج والشركة الوطنية للتلفزيون بخصوص حقوق البث، بلغت 210 مليون دينار، مشيرا في نفس السياق إلى أن هذا المبلغ سيتم توزيعه على أندية الرابطة المحترفة. وكان الرجل الأول في الرابطة المحترفة قد صرح في وقت سابق أن هيئته توصلت إلى أرضية اتفاق مع مسيري التلفزيون بخصوص قيمة حقوق البث ولم يبق سوى حضور المعنيين قصد التوقيع على العقد الذي سيرسم الصفقة بصفقة نهاية. يذكر أن الرابطة المحترفة منحت أمس أندية الرابطة المحترفة مبلغ 10 ملايين دينار وهو المبلغ الذي لم يعجب جل رؤساء الأندية الذين طالبوا قرباج خلال الاجتماع الأخير بإعادة النظر في القيمة التي سيتم منحها للأندية في المستقبل.

رابط دائم : https://nhar.tv/bZ2eQ
إعــــلانات
إعــــلانات