إعــــلانات

قتلى وجرحى في اشتباكات بين مقاتلي الزنتان والمشاشية جنوب غرب طرابلس

بقلم وأج
قتلى وجرحى في اشتباكات بين مقاتلي الزنتان والمشاشية جنوب غرب طرابلس

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب عشرات آخرون في اشتباكات مسلحة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة بين مقاتلين ليبيين من الزنتان وأهالي منطقة الشقيقة جنوب مدينة غريان جنوب غرب طرابلس وفقا لما ذكرته وسائل إعلام.

ونقلت مصادر صحفية عن سكان محليون قولهم أن منطقة المشاشية تتعرض منذ يوم أمس الأحد واليوم للقصف بالأسلحة الثقيلة بما فيها صواريخ الغراد من قبل مقاتلي الزنتان مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص من قبيلة المشاشية وجرح العديد جروح أغلبهم خطيرة نقلوا إلى مستشفيات العاصمة طرابلس.

وأضاف الشهود أن القصف تسبب في هدم مدرسة ومسجد وعدد من المنازل بالإضافة إلى قطع المياه والكهرباء، من جهة أخرى ذكرت مصادر المركز الإعلامي بالزنتان أن قائد ميداني من مقاتلي الزنتان قتل أمس الأحد على أيدي المشاشية بإحدى البوابات التي أقامها أهالي المشاشية علي الطريق المؤدي من سبها لطرابلس وهو القائد الميداني سلامة المبروك سلامة بالإضافة إلى اعتقال عدد من أبناء الزنتان.

وأضافت المصادر أنه اثر ذلك قامت سرايا مقاتلي الزنتان بالتوجه إلى منطقة المشاشية وحاصرت البلدة وطلبت منهم تسليم أسلحتهم ووعدوهم بأن يحاكموا محاكمة عادلة لكن كان الرد سريعا منهم بعشرات الصواريخ فحدثت اشتباكات بين الطرفين أصيب فيها ثلاثة من ثوار الزنتان.

رابط دائم : https://nhar.tv/VlBBD
إعــــلانات
إعــــلانات