إعــــلانات

عنتر يحيى و بلحاج مصابان و جبور قادر على اللعب

بقلم وأج
عنتر يحيى و بلحاج مصابان و جبور قادر على اللعب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيكون حضور مدافعي المنتخب الجزائري لكرة القدم عنتر يحيى (النصر السعودي) و نذير بلحاج (السد القطري) غير مؤكد في اللقاء الذي

سيجمعه ضد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم الأحد (سا 30ر20) بملعب 5 جويلية (الجزائر) لحساب اليوم السادس و الأخير لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 لكرة القدم حسب ما علم اليوم (الجمعة) لدى مصدر مقرب من الفريق الوطني.

ويشكو اللاعبان من العضلات المقربة و ليسا متأكدين من اللعب يوم  الأحد يؤكد نفس المصدر، وسيتخذ الطاقم الطبي القرار النهائي بشأنهما بخصوص المشاركة من عدمها في مباراة يوم الأحد بعد الحصة التدريبية لمساء اليوم الجمعة بالملعب الأولمبي.  

من جهته يكون مهاجم أولمبياكوس اليوناني رفيق جبور الذي اكتفى بالركض منذ بداية التربص بمركزسيدي موسى قادرا على اللعب كرأس حربة لخط الهجوم الجزائري.من جهة أخرى الشاب بغداد بوجناح (اتحاد الحراش) الذي استدعي للمنتخب الأول لتعويض غياب محتمل لجبور، عاد مجددا للمنتخب الأولمبي المتواجد بدوره في تربص بنفس المركز بسيدي موسى بعد مشاركته المنتخب الأول في ثلاث حصص تدريبية.    

للتذكير سيكون الفريق الجزائري محروما من خدمات الثنائي مدحي لحسن (خيتافي-إسبانيا) و محمد مفتاح (اتحاد الجزائر) بسبب الإصابة و اللذين سرحا يوم الخميس من تربص سيدي موسى ليتم تعويضهما بكل من عبدالرحمن حشود (وفاق سطيف) و سعد تجار (شبيبة القبائل).

رابط دائم : https://nhar.tv/XKnly
إعــــلانات
إعــــلانات