إعــــلانات

عمل نفسي كبير ينتظر الطاقم الفني لشباب قسنطينة قبل مواجهة “الكاب”

بقلم س. رياش
عمل نفسي كبير ينتظر الطاقم الفني لشباب قسنطينة قبل مواجهة “الكاب”

يبدو أن الخسارة الأخيرة أمام مولودية العلمة لم تمر مرور الكرام هذه المرة على مدرب النادي الرياضي القسنطيني روجي لومير، الذي لام لاعبيه كثيرا خلال الحصة الاسترخائية التي أجراها الفريق صبيحة أمس الأول بملحق الشهيد حملاوي، حيث حمّلهم مسؤولية الخسارة، وهو ما دفع قائد الفريق يزيد منصوري للتدخل ويطرح المشكل الذي يعاني منه زملاؤه الذين رفضوا بدورهم تحمّل سبب الخسارة، مفجرين قضية المستحقات التي يدينون بها اتجاه إدارة النادي، وعلى الرغم من أن هذه القضية كانت تمر في سرية تامة، غير أن الطريقة التي تحدث بها المدرب الفرنسي إلى لاعبيه جعلتهم ينتفضون ويؤكدون أن عقولهم منشغلة بهذ القضية.

 لومير سيركز كثيرا على الجانب النفسي لاحتواء الأزمة

بدوره سيكون الطاقم الفني لـسي أس سيخلال الساعات القليلة القادمة أمام عمل نفسي كبير لاحتواء الأزمة وتفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي، أين كاد الفريق يودع حظيرة القسم الأول، حيث لم يتمكن من ضمان البقاء إلا خلال الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة.

 الاستئناف صبيحة اليوم بالمدينة الجديدة

من المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته تحضيرا للمواجهة القادمة المقررة السبت القادم أمام الجار شباب باتنة، لحساب الجولة الـ13 من البطولة المحترفة الأولى، في قاعة تقوية العضلات في المدينة الجديدة علي منجلي. وسيشرع المدرب لومير مباشرة في التحضير لهذه المباراة التي تعتبر أكثر من مهمة في مشوار النادي.

 البحث عن طريقة لعب بات أولوية

في المقابل، لايزال المدرب روجي لومير يبحث عن طريقة لعب تليق بفريقه، فعلى الرغم من مرور 12 جولة إلا أن هذا الأخير لم يجد بعد معالم التشكيلة الحقيقية، حيث يجد نفسه في كل مباراة مجبرا على إحداث تغييرات مفاجئة بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها اللاعبون في العديد من الأحيان، غير أن اقتراب فترة الميركاتو قد تمنحه الحلول في اختيار التعداد الأمثل من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تحقيق البقاء.  

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/UbCXU
إعــــلانات
إعــــلانات