إعــــلانات

علي حداد: الهدف إعداد فريق يلعب على الألقاب الموسم المقبل

بقلم وأج
علي حداد: الهدف إعداد فريق يلعب على الألقاب الموسم المقبل

يطمح إتحاد الجزائر لكرة القدم الذي قام باستقدامات نوعية خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية إلى إعداد فريق يلعب على الألقاب الموسم المقبل من أجل ضمان تمثيل مشرف للكرة الوطنية على الصعيد القاري أوضح اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة إتحاد الجزائر للرابطة المحترفة الأولى السيد علي حداد.

“رغم الهزات التي عرفها الفريق خلال الموسم المنصرم إلا أنه تمكن من ضمان البقاء بالرابطة الأولى مما سيجعل طموحنا الآن مركزا على بناء فوج بإمكانه التنافس على الألقاب بداية من الموسم المقبل وتحقيق تمثيل مشرف لكرة القدم الوطنية على الصعيدين القاري و الدولي” صرح على حداد في بيان أرسل إلى وأج عقب اجتماع مجلس إدارة شركة ذات أسهم لاتحاد الجزائر.

وقد سجل مجلس إدارة بارتياح تحقيق البقاء ضمن نخبة الكرة الوطنية رغم الوضعية الإستثنائية التي عاشها الفريق مرغما منذ انتقاله إلى عالم الإحتراف”التعداد المتوسط الذي ورثه منذ عهد الكرة الهاوية لم يمكنه من الظهور بمستوى جيد رغم الإمكانيات الهائلة التي رصدت له والتي لم تأت بثمارها على مستوى النتائج” يوضح السيد حداد الذي يضيف بأن الفريق يتوفر حاليا على طاقم فني و إداري ممتاز و الذي عرف تدعيمات جيدة خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية, مما سيجعل مشروع جعل إتحاد الجزائر فريقا رائدا للكرة الجزائرية قابلا  للتجسيد.

وقد تدعم الفريق العاصمي بثمانية لاعبين جدد تم تقديمهم بصفة رسمية للصحافة و هم على التوالي: نسيم بوشامة و محمد الأمين زماموش  (مولودية الجزائر), فاهم بوعزة (وفاق سطيف), فارس حميتي (شبيبة القبائل), فريد بلعباس (مولودية الجزائر), سليم بومشرة و بوعلام حمية (اتحاد الحراش) و ربيع مفتاح (شبيبة بجاية).

وأبى رئيس مجلس إدارة إلا أن يتوجه بالشكر الجزيل للمسيرين القدامى و اللاعبين الذين بقوا متحدين وراء الفريق والذين قدموا له كل المساندة التي كان بحاجة  إليها خلال الأوقات الصعبة.


رابط دائم : https://nhar.tv/feWvh
إعــــلانات
إعــــلانات