إعــــلانات

عديل تعرابت يغادر الفريق المغربي

بقلم وأج
عديل تعرابت يغادر الفريق المغربي

غادر وسط الميدان المغربي في نادي كوينز بارك رانجرز عديل تعرابت (أنجلترا) أمس الخميس مراكش و رفقاءه من الفريق المغربي بعد مناوشة كلامية مع المدرب إيريك جيريتس بحيث لن يلعب في المباراة التي ستجري يوم غد السبت أمام الجزائر حسبما أشارت إليه عدة مواقع إلكترونية مغربية نقلا عن إذاعة مارس.

و أضافت ذات المصادر أن عديل تعرابت لم يقبل قرار مدربه إيريك جيريتس ببدء المباراة أما الجزائر لحساب الجولة الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 في المقاعد الإحتياطية، و صرح تعرابت و هو أحسن لاعب في القسم الثاني الإنجليزي 2010-2011 قائلا”قررت مغادرة الفريق الوطني عندما علمت يوم أمس الخميس أنني لن أكون لاعبا رسميا في المباراة أما الجزائر. غادرت دون إعطاء توضيحات للمدرب كوني لم أرغب في أن أتسبب في مشاكل. و أشار اللعب في حديث مع إذاعة مارس أنا حاليا بمرسيليا و أفضل ألا ألعب مع الفريق الوطني المغربي سواء بوجود إيريك جيريتس أو لا أفضل أن أمثل بلدي من خلال النادي الذي ألعب فيه. أعتذر من المناصرين. انتهى الفريق الوطني بالنسبة إلي بحيث تتكرر نفس الأشياء دائما.

و سجل الفريق المغربي عدة غيابات بسبب إصابات لاسيما اللاعب منير الحمداوي (أجاكس أمستردام  هولندا) و مهدي كارسيلا (فس بوقس  بلجيكا) و أحمد كنتاري (بريست  فرنسا) و رشيد سليماني (الرجاء البيضاوي) و محمد برباح (الوداد البيضاوي) و كريتان بصير (نانسي  فرنسا)  .

و سيجري اللقاء بين المغرب و الجزائر يوم غد السبت على الساعة التاسعة مساء (الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي) بمراكش (335 كلم جنوب الرباط)، و قد فازت الجزائر على المغرب بهدف مقابل لاشيء في لقاء الذهاب.


رابط دائم : https://nhar.tv/BpCMO
إعــــلانات
إعــــلانات